إصابة نجم بايرن ميونخ بفيروس كورونا قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 24/11/2021
263
منذ سنتين
إصابة نجم بايرن ميونخ بفيروس كورونا قبل مواجهة برشلونة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن صدمة مدوية إلى جماهير بايرن ميونخ، بعد تعرض الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط البايرن، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.، قبل مواجهة برشلونة بدوري الأبطال.

ويستعد بايرن ميونخ الألماني لاستقبال برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء الموافق 8 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم، أن كيميتش، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد مخالطته لشخص مصاب خلال الفترة الأخيرة، وسيغيب عن المباريات الثلاثة المقبلة للفريق.

الصحيفة، شددت على أن كيميتش، سيغيب عن المواجهات الكبيرة ضد بوروسيا دورتموند في الدوري وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة بالفيروس.

وأشار التقرير إلى أن نادي بايرن ميونخ، اتخذ قرارات صارمة ضد اللاعبين الذين رفضوا الحصول على لقاح فيروس كورونا في الفريق، وذلك بعد إصابة بعضهم بعدوى الفيروس واللجوء للحجر الصحي، إلى جانب غياب البعض الآخر ودخولهم الحجر الصحي أيضا كإجراء احترازي.

واختتم التقرير أنه تم إخبار اللاعبين غير الملقحين ليس فقط بالتفكير في أنفسهم، ولكن أيضًا في النادي، وأن من حقهم بالطبع عدم التطعيم، ولكن كان من حق صاحب العمل أيضًا حجب الراتب عنهم في حالة الحجر الصحي.

اقرأ أيضا

صدمة قاسية لبرشلونة تنهي أحلام "المعجزة" أمام بايرن ميونخ

هدف أسطوري لليفاندوفيسكي يزين فوز بايرن ميونخ على دينامو كييف بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن