"دمر ميزانية الهلال وتحول إلى أكبر مقلب في التاريخ".. انتفاضة ضد "المنتهي" بيريرا

تاريخ النشر: 24/11/2021
667
منذ سنتين
"دمر ميزانية الهلال وتحول إلى أكبر مقلب في التاريخ".. انتفاضة ضد "المنتهي" بيريرا

تتساءل جماهير الهلال، عن أسباب هبوط مستوى البرازيلي ماثيوس بيريرا مع كتيبة الزعيم بالمقارنة بأدائه مع فريقه السابق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

بيريرا صاحب الـ 25 عاما، انضم لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة الزعيم 17.5 مليون يورو، لتكون أكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، هاشتاج "بيريرا"، للحديث حول مستوى اللاعب مع الهلال ولقى "الوسم" رواجا كبيرا بين مشجعي الزعيم.

وهناك تباين في الآراء بين جماهير الهلال عن مستوى بيريرا، حيث يرى البعض إنه أصبح عبئا على الفريق بينما يرى آخرون إنه يحتاج للمزيد من الوقت للانسجام وسوف ينفجر بعد تسجيل أول أهدافه مع الزعيم.

ماثيوس بيريرا لعب مع الهلال، 10 مباريات بواقع 701 دقيقة، 6 لقاءات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وأربع مواجهات ببطولة دوري أبطال آسيا، ولم ينجح البرازيلي بتسجيل أي أهداف ولكنه ساهم بصناعة 6.

جدير بالذكر، أن البرتغالي ليونارد جارديم المدير الفني لفريق الهلال، يفضل الاعتماد على بيريرا في مركز صانع الألعاب على اللعب كجناح أيمن، حيث خاض 6 مباريات كصانع لعب وساهم خلالها في 5 أهداف ومباراة كجناح ولم يصنع أو يسجل.

ويستعرض "سعودي سبورت" وجهات نظر الجماهير الهلالية عبر هاشتاج "بيريرا"، من خلال الصور التالية..











حمل تطبيق سعودي الآن