الهلال زعيم آسيا.. صحف العالم تبرز التتويج بلقب دوري الأبطال

تاريخ النشر: 24/11/2021
2285
منذ سنتين
الهلال زعيم آسيا.. صحف العالم تبرز التتويج بلقب دوري الأبطال

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية، بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز الذي حققه أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين على ملعب الملك فهد الدولي.

وجاءت البداية من صحف إسبانيا، عندما كتبت "موندو ديبورتيفو" أن الهلال بات أول نادي في القارة الآسيوية يحصد لقب دوري الأبطال لأربع مرات.

وتابعت، أن الهلال سجل هدفا مبكرا عن طريقه لاعبه ناصر الدوسري بعد تسديدة قوية، ثم أضاف ماريجا الهدف الثاني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن الهلال ظهر خلال مباراة النهائي بشكل أفضل من منافسه الكوري، واستحق التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه، ليكون الأنجح في القارة الآسيوية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن الهلال احتاج 16 ثانية فقط من أجل التسجيل في النهائي عن طريق تصويبة صاروخية لم يتمكن الحارس الكوري إلا من رؤيتها في الشباك.

وتطرقت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن مواطنها لوسيانو فييتو لاعب الهلال بات بإمكانه المشاركة في كأس العالم للأندية بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال آسيا.

وتابعت، أن فييتو احتفل مع زملائه بلقب دوري الأبطال، وظهرت عليه علامات السعادة، رغم عدم قيده في القائمة الآسيوية، موضحة أن اللاعب الأرجنتيني لعب جميع مباريات دور المجموعات مع الهلال وسجل هدفين، إلا أنه خرج من القائمة بعد هذا الدور.

وحرصت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن مواطنها ليوناردو جارديم دخل التاريخ بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، ليصبح فريقه هو الأنجح في تاريخ المسابقة بعد حصده للقب للمرة الرابعة، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

ابن نافل يحضر "حفل" الهلال.. ورسالة خاصة إلى وزير الرياضة

جوميز "يصدم" جماهير الهلال.. بعد التتويج الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن