الهلال يكمل المربع.. بطولات إفريقيا وآسيا "عربية 100%"

تاريخ النشر: 24/11/2021
274
منذ سنتين
الهلال يكمل المربع.. بطولات إفريقيا وآسيا "عربية 100%"

توج فريق الكرة بنادي الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، ليصبح رسميًا أكثر نادٍ يتوج باللقب في تاريخ البطولة الآسيوية.

وأكد الهلال زعامة الأندية العربية للبطولات الآسيوية والإفريقية خلال عام 2021، علمًا بأن الهلال والأهلي المصري سيمثلان القارتين في كأس العالم للأندية.

وفيما يلي، نستعرض إنجازات الأندية العربية في 2021..

الهلال - دوري أبطال آسيا

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة (2-0)، في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليرفع رصيده إلى 4 بطولات، ويصبح الأكثر تتويجًا باللقب عبر تاريخه.


الأهلي - دوري أبطال إفريقيا

وتوج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على كايزرشيفس الجنوب إفريقي بنتيجة (3-0)، في المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 ألقاب، ويدعم رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا باللقب.


المحرق - كأس الاتحاد الآسيوي

وتوج المحرق البحريني بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة (3-0)، في نهائي البطولة على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة.


الرجاء - كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتوج الرجاء الرياضي المغربي، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، عقب نهائي عربي خالص، تغلب فيه على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة (2-1)، على ملعب الصداقة في بنين.


حمل تطبيق سعودي الآن