تعليق صادم من كلوب على رحيل سولشاير من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 23/11/2021
364
منذ سنتين
تعليق صادم من كلوب على رحيل سولشاير من مانشستر يونايتد

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على رحيل النرويجي أولى جونار سولشاير، من تدريب مانشستر يونايتد بعد تراجع النتائج الفترة الأخيرة.

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأحد الماضي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق الكروي الأول بسبب الهزيمة الساحقة أمام واتفورد.

ويستعد ليفربول الإنجليزي لاستضافة نظيره بورتو البرتغالي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الثلاثاء، قائلًا: "لست مستعدًا للإجابة على أي سؤال يخص نادي مانشستر يونايتد".

واستكمل مدرب ليفربول، تصريحاته قائلًا: "لم أفكر في مانشستر يونايتد للحظة واحدة، آسف، لا يمكنني التعليق على اختياراتهم الفترة المقبلة".

وتحدث عن استعدادات ليفربول، لمواجهة دوري الأبطال قائلًا: "نحن بحاجة إلى الاستقرار، ولذلك علينا اللعب بالتشكيل الأساسي، خاصة وأن بورتو إذا فاز علينا، سيكون لديه أمل في التأهل للدور الثاني".

وأتم كلوب تصريحاته قائلًا: "كانت المباراة الأخيرة ضد بورتو الفريق لم يكن محظوظًا، واجهونا بدون ثنائي قلب دفاع والإصابات في وقت مبكر، وسجلنا في الأوقات الصعبة".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد على بعد خطوات من مدرب باريس سان جيرمان

أول تعليق من نجم ليفربول على انضمامه إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن