قبل نهائي آسيا| بوهانج يترنح محليا بـ3 هزائم.. والهلال "غير قابل للسقوط"

تاريخ النشر: 23/11/2021
85
منذ سنتين
قبل نهائي آسيا| بوهانج يترنح محليا بـ3 هزائم.. والهلال "غير قابل للسقوط"

قبل المباراة المرتقبة بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، الذي يحتضنه استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء، يسترجع كثيرون من عشاق الناديين، مشوار كل فريق في البطولة المحلية، باعتبار أن النتائج المحلية أحيانًا، تكون مؤشر لأداء الفريق في النهائي المرتقب. 

والهلال قدم عروض قوية الفترة الماضية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فبعد الفوز على النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين لهدف، فاز الزعيم (3-2) على  الرائد، ثم تعادل (1-1) أمام الأهلي،  ثم فاز (2-0) على  ضمك.

ولم يعرف الهلال، الهزيمة في المباريات التسعة التي خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حتى الآن، فقد فاز في 5 مباريات وتعادل في 4، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وأن كان له مباراتين مؤجلتين.

أما بطل كوريا الجنوبية بوهانج، فبعدما فاز 5-4 على مواطنه أولسان هيونداي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خسر محلياً بهدف نظيف، أمام إينشيون يونايتد، ثم خسر بالنتيجة ذاتها أمام سيونجنام، قبل أن يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم جانجون برباعية نظيفة، ثم عاد ليخسر مُجدداً، ولكن هذه المرة كانت أمام جوانجو بنتيجة (2-1).

والنتائج المحلية السابقة، بعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، تؤكد أن الهلال كان أفضل بكثير من بوهانج، فالزعيم لم يعرف طعم الخسارة، أما الفريق الكوري، فقد تذوّق طعم الهزيمة 3 مرات.

حمل تطبيق سعودي الآن