حديث ساخن "يجمع" سامي الجابر مع مشجع الهلال.. ماذا دار بينهما؟

تاريخ النشر: 23/11/2021
392
منذ سنتين
حديث ساخن "يجمع" سامي الجابر مع مشجع الهلال.. ماذا دار بينهما؟

يترقب عشاق كرة القدم، ملاقاة نادي الهلال، ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن نهائي النسخة الجارية في دوري أبطال آسيا، 2021.

والهلال يمتلك 3 ألقاب تاريخية في دوري أبطال آسيا، شأنه شأن بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لذا يبحث الطرفان، فض الاشتباك الدائر بينهما.

ولم يتعرض الهلال إلى هزيمة حتى الآن، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في كل المسابقات الرسمية.

ونشر سامي الجابر، تدوينات عدة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، لخص خلالها، حديثًا ساخنًا، جمعه مع أحد مشجعي الهلال، صباح الثلاثاء، ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية:

- "شاب يعمل في كوفي شوب بعد ان قدم لي القهوة وانا في طريقي للمكتب صباح اليوم قل لي : سامي سامحني ،، اذا اليوم الهلال حقق دوري ابطال آسيا لن يكون هناك جيل يستحق مسمى (جيل ذهبي ) الا هذا الجيل. رغم ان والدي لا يتفق مع رأيي".

- "ابتسمت وقلت له : قبل رأس والدك وانت تبارك له الليلة البطولة إن شاء الله و قل له انني اختلف معه واتفق معك. جيل الهلال الذهبي هو الفريق الذي يرتدي القميص الازرق ويدخل المستطيل الاخضر ليسعد مدرجه الفخم ويجعله يفخر بفريقه".

- "قل لي: يعني ما يزعلك رأيي ! قلت له رياضياً اغضب اذا خسر الهلال لذا انا بالمدرج اليوم وابحث عن الفرح من جيل الهلال الذهبي. الاهم ان لا تغضب انت من ولدك بعد ٢٠ عام اذا قال لك ان جيله هو جيل الهلال الذهبي لانكم تتفقون عن حب كيان تحاكي عنه اجيال لاجيال".

اقرأ أيضا

مفاجأة من الآسيوي.. هكذا يحتفل الهلال بـ"لقب دوري أبطال آسيا"

مباشر| الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.. "نهائي دوري أبطال آسيا 2021"

حمل تطبيق سعودي الآن