بيانات رسمية "تفاجئ" الهلال.. والفراج: هذا هو عدد ألقاب الزعيم في آسيا

تاريخ النشر: 23/11/2021
627
منذ سنتين
بيانات رسمية "تفاجئ" الهلال.. والفراج: هذا هو عدد ألقاب الزعيم في آسيا

يستمر الحديث في الشارع الرياضي السعودي، بشأن عدد ألقاب نادي الهلال، في مسابقة دوري أبطال آسيا، تاريخيًا.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، لم يتعرض إلى أي هزيمة حتى الآن، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بينما ينتظر مساء اليوم الثلاثاء، أهم مبارياته، عندما يقابل بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، في نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، 2021.

*بيانات رسمية: 

أبدى الإعلامي عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، اندهاشه، من بيانات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني أو عبر حساباته الاجتماعية، التي يشير خلالها إلى تحقيق الهلال، 3 ألقاب دوري أبطال آسيا.

وأوضح أنه يمتلك بيانات رسمية، قديمة، كان الهلال فيها، دون ألقاب آسيوية، قبل عام 2019.

ويعتمد جستنيه، في طرحه، على أن المسابقة الآسيوية، بعد استحداث نسخة دوري أبطال آسيا في شكلها الجديد، أمر، وبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، أمر آخر.

وتحصل الهلال على لقب وحيد في دوري أبطال آسيا، كان في 2019، بينما نجح في التتويج مرتين، بلقب الأندية الآسيوية أبطال الدوري، 1991 و2000.

*تناقض وليد الفراج: 

أخذ جستنيه، في نشر تغريدات قديمة، تعود إلى الإعلامي الكبير وليد الفراج.

كان الفراج في تغريدة سابقة له، عام 2014، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "معلومة ليست جديدة: دوري أبطال آسيا لم يحققه للسعودية إلا نادي الاتحاد فقط.. الهلال والنصر والأهلي والشباب، ينتظرون نيل هذا الشرف يومًا ما".

اقرأ أيضا

كوريا "تمنع" نجم بوهانج من نهائي الهلال الآسيوي.. اعرف السبب

جارديم "يرعب" الهلال.. "لا يعرف الفوز في النهائيات أبدا"

حمل تطبيق سعودي الآن