الهلال وبوهانج.. الليلة الكبيرة في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 23/11/2021
213
منذ سنتين
الهلال وبوهانج.. الليلة الكبيرة في دوري أبطال آسيا

الليلة الكبيرة .. ليلة التتويج .. ليلة الانتصار.. عناوين تفرض نفسها بقوة على اللقاء الكبير المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مع بوهانج الكوري الجنوبي في ستاد الملك فهد الدولي في نهائي دوري أبطال أسيا لموسم 2021 .

ويدخل الهلال أو الزعيم اللقاء وهو يبحث عن حلم الفوز والتتويج على ملعبه ووسط جماهيره وحصد كأس دوري أبطال أسيا بخلاف حصد بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية المقبلة وكتابة التاريخ بحروف ذهبية .

ويتسلح الهلال بتواجد جماهيري غفير في لقاء الليلة يدعمون الزعيم بكل قوة أملا في الفوز ورفع الكأس الأسيوية وتحقيق إنجازا تاريخيا لا ينسى .

المدرب .. جارديم الهجومي 

ويخوض الهلال اللقاء وهو يراهن بشكل كبير على خبرات مدربه البرتغالي الكبير ليوناردو جارديم المدير الفني صاحب التجارب الأوروبية الكبرى والكرة الهجومية الممتعة في حسم النتيجة لصالحه .

ويلعب ليوناردو جارديم بطرق لعب مختلفة منها 4-2-2-2 و4-2-3-1 و4-3-3 ويميل إلى الاختراق من العمق وكسر التكتل الدفاعي بخلاف الرهان على ضغط المهاجمين المستمر على المدافعين ويميل للاستحواذ الدائم على الكرة والسيطرة على منطقة المناورات .

التشكيل.. قوة كبيرة

ويخوض الهلال اللقاء وهو يملك تشكيلة قوية سواء من نجوم المنتخب السعودي أو المحترفين الوافدين من مختلف القارات مثل عبدالله المعيوف في حراسة المرمى ومحمد البريك وياسر الشهراني وجونج الكوري في الدفاع ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وماثيوس بيريرا في الوسط وموسي ماريجا وبافيتمبي جوميز رأسي الحربة وهي المجموعة التي يراهن عليها المدير الفني جارديم في حسم النتيجة لصالحه .

النجم .. جوميز في الصدارة

ويخوض الهلال اللقاء وهو يراهن على نجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز رأس الحربة والهداف الأول في تشكيلة الزعيم وبطل نسخة 2019 وهو مهاجم مميز يعد من أبرز المهاجمين المحترفين في أسيا وصاحب خبرات كبيرة وهو يجيد التسجيل من ألعاب الهواء وكذلك عبر التسديد بالقدمين من خارج وداخل منطقة الجزاء بالإضافة إلى تنفيذ الضغط القوي على المدافعين وهو ورقة رابحة بالنسبة إلى الجماهير في نفس الوقت .

اقرأ أيضا

رسميا| النصر "يصدم" الهلال ويحسم صفقة كبرى.. موهبة خرافية

صباحات النصر| احتفال بلقب الهلال "الثاني" وطقطقة على العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن