تشافي "ضاحكا" يكشف حقيقة تعاقد برشلونة مع هدف الهلال

تاريخ النشر: 22/11/2021
544
منذ سنتين
تشافي "ضاحكا" يكشف حقيقة تعاقد برشلونة مع هدف الهلال

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، حقيقة رغبته في التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام الهلال أيضا بالتعاقد معه.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق الكتالوني للانتصار من أجل العبور لثمن النهائي.

وقال تشافي قبل مواجهة بنفيكا غدا في دوري الأبطال: "رأيت مباراة اسبانيول مرة اخرى ورأيت أننا لعبنا بشكل ممتاز إلا في آخر الدقائق".

وأضاف: "بنفيكا فريق موهوب وستكون مباراة صعبة، لكننا جاهزين للتنافس وبالتأكيد نعلم اذا فزنا سنتأهل للدور المُقبل".

وواصل بقوله: "الياس وعبدالصمد لن يكونوا غدًا موجودين لأنهم غير مسجلين، سنرى مرحلة تعافي ديست وايضًا ديمبلي وروبرتو، الأن لدينا حصة تدريبية وغدًا كذلك وبعدها سوف نقرر، أيضًا هنالك كوتينيو وديمير لذلك سنرى".

وتابع قائلا: "أريد الفوز غدًا، لا أريد التفكير بسيناريو مختلف، نحن نحضر الفريق دفاعيًا وهجومياً وذهنيًا، غدًا فرصة ممتازة للتأهل للدور القادمة ونحن في مرحلة إيجابية، غدًا فرصة ممتازة وإذا خسرنا سوف نحضر لمرحلة مختلف، سنذهب من أجل الفوز".

وأوضح بشأن حقيقة التعاقد مع بغداد بونجاح، قائلا: "هو لاعب غير عادي، لكن لا يوجد اهتمام به، ولا أعرف من أين أتت الأخبار، ولن أفاوض أي لاعب من السد مبدئيا".

وأتم: "سنرى مرحلة تعافيه، أنا سعيد من اجله لأنه يستحق هذه الجائزة، أنه يصنع الفرق في المنتخب وهنا وانا سعيد من آجله، الأن هو في مرحلة بسبب الإصابة، الإصابة ليست سهلة لذلك أمل منه أن يتعافى، لا يوجد لدينا موعد محدد لعودته".




اقرأ أيضا

تشافي يرفض ضم نجم يونايتد إلى برشلونة

برشلونة يقرر فسخ تعاقده مع نجمه الفاشل.. "ارحل الآن"

حمل تطبيق سعودي الآن