"فيريرا مدربا للنصر ؟".. رد برازيلي رسمي

تاريخ النشر: 22/11/2021
658
منذ سنتين
"فيريرا مدربا للنصر ؟".. رد برازيلي رسمي

تحدثت ليلى بيريرا رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، عن مستقبل أبيل فيريرا المدير الفني للفريق، في ظل التقارير التي أشارت لرحيله بعد عروض تلقاها، أبرزها من نادي النصر.

ويبحث مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن مدرب أجنبي بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق، في ظل النتائج السلبية التي حققها خلال مسيرته القصيرة مع العالمي.

وخسر بيدرو أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ثم تعادل مع الاتفاق، وخسر أمام الفيحاء والشباب في دوري المحترفين السعودي.

رد رسمي

أكدت رئيسة النادي البرازيلي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرتغالية، أن فيريرا يمتلك عقد حتى نهاية 2022، واستمراره مهم للغاية للمشروع.

وتابعت، أنها ستناقش مستقبل فيريرا خلال الفترة المقبلة، بعد المباراة الهامة للنادي البرازيلي في نهائي كوبا ليبرتادوريس ضد فلامنجو، والمقرر لها السبت المقبل.

وتعرض بالميراس لثلاث خسائر متتالية في الدوري البرازيلي، مما أثار الغموض بشأن استمرار المدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية للفريق.

على صعيد آخر، يستعد نادي النصر لمواجهة صعبة وهامة ضد الأهلي في كلاسيكو السعودية ضمن لقاءات الجولة 13 من دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة النصر والأهلي

يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مباراة النصر والأهلي ضمن لقاءات الجولة 13 من دوري المحترفين، يوم الجمعة المقبل في السابعة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 HD.

اقرأ أيضا

صورة مؤسفة.. ما حدث في النصر "انتقل" إلى الدوري الفرنسي

تقرير عالمي يكشف تقديم النصر عرض لهذا المدرب !

حمل تطبيق سعودي الآن