كورنادو يفتح قلبه لجماهير الاتحاد ويكشف أفضل لاعب في الفريق والعالم وبدايته الصعبة

تاريخ النشر: 22/11/2021
560
منذ سنتين
كورنادو يفتح قلبه لجماهير الاتحاد ويكشف أفضل لاعب في الفريق والعالم وبدايته الصعبة

فتح البرازيلي إيجور كورنادو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قلبه لجماهير العميد، متحدثا مع بدايته مع الساحرة المستديرة وأفضل اللاعبين عالميا وداخل الفريق وعلاقته بالجماهير وطموحاته مع النادي.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع إيجور كورنادو، قادما من نادي الشارقة الإماراتي، بعقد لمدة موسمين مع خيار إصافة موسم.

وقال كورنادو في تصريحات مع الأطفال عبر فيديو مصور نشره حساب نادي الاتحاد: "أنا من اكتشتفت موهبتي لأنني اعشق كرة القدم منذ الصغر، فهي تجري في عروقي وكنت سعيداً وأنا طفل حين يهدوني كرة القدم كهديه عيد ميلاد".

وتابع صانع ألعاب الاتحاد: "بداياتي في كرة القدم كانت صعبة، النادي الذي كنت العب له قرر الاستغناء عن خدماتي".

وعن جماهير الاتحاد، قال كورنادو: "عندما تشاهد جماهير الاتحاد تدعمك في الملعب تنسى أي تعب و تقدم كل ماعندك في الملعب، فهي استثنائية، من الشرف لي أن يكون لدي جمهور مثلكم".     

وفي سياق آخر، كشف كورنادو عن أفضل اللاعبين بالنسبه له في الفريق وعالميا، قائلا:"أفضل لاعب في العالم على مر العصور هو ميسي، ولكن أكثر لاعب أستمتعت به رونالدينهو، اللاعب الذي كبرت بمشاهدته، والاستمتاع به ومحاولة تعلم مهاراته في اليوتيوب وطريقته في أرض الملعب وابتساماته، اعتقد أنه أثر علي في كرة القدم، الجميع استمتع برونالدينهو".

وعن أفضل اللاعبين داخل كتيبة النمور، قال كورنادو: "لدينا عدة لاعبين مميزين هنا، ولكن ساختار رومارينهو، لأنه يفاجئني بطريقة تدريباته الجادة يوميًا".

ورد على سؤال أحد الأطفال الذي طالبه ببطولة الدوري، قائلا: "وأنا أيضًا أريد تحقيق الدوري؛ ولكنه طويل وهنالك مواجهات صعبة ولكن سنسعى إلى ذلك، علينا أن نؤمن بتحقيقه وأن نذهب مباراة مباراة ونحلم ونعمل مع الجماهير".

حمل تطبيق سعودي الآن