نجم بوهانج لا يخشى جماهير الهلال.. ماذا قال عن نهائي أبطال آسيا؟

تاريخ النشر: 21/11/2021
504
منذ سنتين
نجم بوهانج لا يخشى جماهير الهلال.. ماذا قال عن نهائي أبطال آسيا؟

أكد الأسترالي أليكس جرانت لاعب نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على حظوظ فريقه في التتويج بدوري أبطال آسيا 2021، على حساب الهلال.

ويستعد فريق الكرة بنادي بوهانج، لمواجهة الهلال، في 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على اللقب القاري لعام 2021.

وقال أليكس جرانت في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد: "نشعر بالحماس للفوز بلقب البطولة من خلال الأجواء حول مقر النادي في كوريا، هنالك صور تعرض رفع لقب دوري أبطال آسيا وبطولات أخرى".

وأضاف المحترف الأسترالي بصفوف منافس الهلال: "بوهانغ يعتبر من الفرق الكبيرة في آسيا، ويمتلك تاريخاً كبيراً في البطولة وفي البطولات المحلية، وينتظر منا حصد اللقب القاري الرابع".

وواصل الأسترالي أليكس جرانت: "بوهانج غاب عن البطولة لعدد من السنين، ولكن الحصول على هذه الفرصة يجعل من الجميع يتوقع منا أن نقوم بتحقيق المفاجأة".

وتابع محترف بوهانج ستيلرز: "يجب أن نستمتع باللحظة، فهذه ستكون تجربة رائعة، وإذا حققنا الفوز فإننا سنكون نستحق ذلك، حيث أن خطف لقب البطولة من الفريق المقابل سيكون أمر رائع، أنا متشوق للمباراة واللعب في ملعب ممتلئ بالجماهير، خاصة بعد ما عشناه خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، هذا النهائي بمثابة الجوهرة على التاج، بعد خروجنا من الجائحة وبدء العودة للحياة الطبيعية".

حمل تطبيق سعودي الآن