"اعتزال أجويرو كرة القدم".. برشلونة يكشف الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 21/11/2021
469
منذ سنتين
"اعتزال أجويرو كرة القدم".. برشلونة يكشف الحقيقة الكاملة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وحقيقته اعتزاله كرة القدم بعد الإصابة الخطيرة التى يعانى الفترة الحالية.

وكان برشلونة قد أصدر بيان رسمي أعلن فيه غياب أجويرو، عن الملاعب لـ 3 أشهر، لمراقبة حالته الصحية، بعد الخلل في ضربات قلبه وسقوطه خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني الممتاز.

وأوضح سمير نصري، في رسالته التى نقلتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أنه تلقى رسالة من أجويرو، يؤكد فيها أنه سيعتزل لعب كرة القدم بعد 18 عامًا، من العطاء مع أندية إندبندينتي وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة.

ورحل أجويرو عن مانشستر سيتي في الصيف الماضي لبرشلونة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق السماوي بسبب توالي الإصابات التي ابعدته عن المباريات.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن المسؤولين داخل برشلونة ينفون اعتزال أجويرو لعب كرة القدم، بسبب الإصابة القلبية التى يعانى منها المهاجم.

الصحيفة، شددت على أنه بعد الفوز في مباراة الأمس أمام إسبانيول، خرج العديد من ممثلى النادى للرد على اعتزال أجويرو، وبالرغم من حالة الصمت الكبيرة داخل برشلونة على أنباء اعتزال أجويرو قبلها.

وأفاد ماتيو اليمانى، بدوره المدير الرياضى للنادى، أن اعتزال أجويرو معلومات غير صحيحة تم نشرها، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعب وينتظر النادى عودته للاستمرار فى الملاعب.

وعلق تشافى هيرنانديز، المدير الفنى للفريق، هو الآخر قائلًا: "تحدثت مع أجويرو، صباح اليوم وأعتقد أنه قوى للعودة، ما تم نشره غير صحيح وليس لدينا معلومات حول اعتزاله".

اقرأ أيضا

صدمة مدوية.. ميسي يرفض العودة إلى برشلونة

تحديد موقف نجم برشلونة من المشاركة في مواجهة بنفيكا بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن