"إزعاج جماهير الهلال وخطف اللقب من درة الملاعب".. مدرب بوهانج يتحدى جارديم

تاريخ النشر: 21/11/2021
717
منذ سنتين
"إزعاج جماهير الهلال وخطف اللقب من درة الملاعب".. مدرب بوهانج يتحدى جارديم

تحدث كيم جي دونج المدير الفني لنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عن مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، ضد الهلال، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال وبوهانج والقناة الناقلة

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الهلال وبوهانج بعد غد الثلاثاء، الموافق 23 نوفمبر، حيث يتم بث اللقاء عبر قنوات SSC، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

تصريحات مدرب بوهانج

أكد مدرب بوهانج، أن مواجهة الهلال في نهائي دوري الأبطال، هي الأكبر في مسيرته الفنية، موضحا أن الوصول واللعب في المباراة النهائية لم يكن هدفه، بقدر ترتيب أوضاع الفريق وصناعة مجموعة قادرة على حصد الألقاب.

وتابع، أشعر بنوع من القلق، موضحا أن مواجهة الهلال تختلف عن فريق الاتحاد الذي واجهه في نهائي نسخة 2009، خاصة بعد التطور والمستوى الفني الذي يختلف حاليا عن السابق، فالزعيم يعد من أقوى فرق القارة ويملك نجوما سعوديين وأجانب على مستوى كبير جدا، إلا أن لديه نقطة ضعف في الدفاع سيستغلها.

واختتم المدرب الكوري تصريحاته، مؤكدا أنه يعرف ملعب الملك فهد الدولي، بالإضافة إلى الجمهور السعودي الذي سيحتشد في المدرجات ويضغط على الفريق من خلال تحفيزهم لنجومهم، إلا أن أكثر ما يقلقه هو الصوت العالي الذي سيمثل عائق خلال تواصله مع لاعبيه.

اقرأ أيضا

الفراج "يفاجئ" الاتحاد.. بشرى سارة في كلاسيكو الهلال

"خسارة الهلال أمام بوهانج تنهي مشاكل النصر".. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن