صحف السعودية| جوميز يحذر الهلال.. نفاذ تذاكر النهائي والرائد يضيع النصر

تاريخ النشر: 21/11/2021
923
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021..

الشرق الأوسط

أشاد جوميز مهاجم الهلال، بخبرة فريقه في الوصول إلى النهائيات، محذرا من خوض مواجهة بوهانج ستيلرز في نهائي دوري الأبطال بدون احترام الخصم، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة جدا.

الاقتصادية

نفذت تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري بعد ساعتين من طرحها، حيث تقام المباراة على ستاد الملك فهد الدولي الذي يتسع لـ 58398 مشجع

عكاظ

خرج الرائد بنقطة ثمينة من أمام مضيفه النصر بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن لقاءات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرياضية

سجل التشيلي لويس خوسيه سييرا، مدرب الطائي، انتصاره الثاني في مستهل مبارياته في الدوري السعودي خلال 3 مراحل، بعد أن قاد فريقه إلى الفوز على الفتح بهدف نظيف.

الرياض 

أكد كيم جي دونج مدرب بوهانج أنه يعرف استاد الملك فهد الدولي الذي يستضيف نهائي دوري أبطال آسيا ضد الهلال، مشيرا إلى أنه يقلق من احتشاد الجماهير في المدرجات والصوت الذي سيعمل على تحفيز لاعبي الزعيم ويمنع تواصله مع لاعبيه.

حمل تطبيق سعودي الآن