كواليس مثيرة في حديث سولشاير "الأخير" مع نجوم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 21/11/2021
425
منذ سنتين
كواليس مثيرة في حديث سولشاير "الأخير" مع نجوم مانشستر يونايتد

يستمر الحديث عن اقترب إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إقالة النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني بعد تراجع النتائج والهزيمة الساحقة أمام واتفورد بالدوري الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد أمام نظيره واتفورد، بـ(4-1)، في المباراة التى أقيمت أمس على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورددت التقارير الصحفية، أن إدارة مان يونايتد استقرت على تعيين دارين فليتشر، لاعب وسط الفريق السابق، كمدير فني مؤقت لقيادة الشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن العديد من لاعبي مانشستر يونايتد عقب المباراة شعروا أن مهمة سولشاير انتهت مع الفريق، وأنه سيتعرض للإقالة.

الصحيفة، أفادت أن المدير الفني لمانشستر تحدث مع اللاعبين عقب المباراة، مؤكدًا أنه ليس لديه أي فكرة عن قرار النادي، وإذا كان سيقود الفريق في مباراة فياريال المقبلة بدوري أبطال أوروبا أم لا.

وأشار التقرير إلى أن العديد من نجوم مانشستر يونايتد كانوا يذرفون الدموع في غرفة ملابس الشياطين الحمر بملعب واتفورد، بعد أن تأكدوا من إقالة المدرب.

ويحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا غاليًا على نظيره فياريال الإسباني، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجأة| إقالة سولشاير من مانشستر يونايتد.. تعرف على بديله

اجتماع في مانشستر يونايتد لتحديد مصير سولشاير نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن