الرائد "العنيد" يجبر النصر على التعادل في مباراة ماراثونية

تاريخ النشر: 20/11/2021
167
منذ سنتين
الرائد "العنيد" يجبر النصر على التعادل في مباراة ماراثونية

في مباراة ماراثونية، تعادل فريق الكرة بنادي النصر، مع نظيره الرائد بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كريم بركاوي مبكرًا لصالح الرائد في الدقيقة الخامسة، بعدما استغل خطأ دفاعيًا من عبد المجيد الصليهم، ليسدد فوزير كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وتعادل أندرسون تاليسكا لصالح النصر في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، فيما أضاف إيدير لوبيز الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 38، بتمريرة من أحمد الزين، ليسدد كرة تمر أسفل الحارس نواف العقيدي، وتستقر في الشباك النصراوية.

ورد النصر بهدف التعادل في الدقيقة 45+3، عن طريق علي لاجامي، بعد تسديدة قوية من منصور الشمري، قبل أن ترتطم الكرة بلاجامي لتغير مسارها إلى الزاوية اليسرى من مرمى الحارس هيريرين.

وكانت أبرز لقطات المباراة، في الدقيقة 63، التي شهدت كرة عرضية من خالد الغنام، ليقابلها تاليسكا بتوجيه ركلة خلفية مزدوجة، تصدى لها الدفاع، لترتد إلى عبد الرزاق حمد الله، الذي سدد ركلة خلفية جديدة، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وشهد اللقاء إصابة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر، بعد مشاركته لمدة 7 دقائق فقط، حيث شارك بديلًا لخالد الغنام في الدقيقة 67، قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 74، ليشارك أيمن يحيى بديلًا له.

ورفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ليستمر في سلسلة اللافوز للمباراة الرابعة على التوالي.

اقرأ أيضا

كواليس ما قبل مباراة النصر والرائد.. "ملف المدرب الجديد وأزمة مرسول بارك"

صورة.. رد فعل غاضب من حمد الله على "دفاع" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن