مشاهد هامة قبل معركة "تكسير العظام" بين الهلال وبوهانج

تاريخ النشر: 20/11/2021
518
منذ سنتين
مشاهد هامة قبل معركة "تكسير العظام" بين الهلال وبوهانج

كل الدلائل والمؤشرات، باتت تُشير إلى أن نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، سيكون واحداً من أهم وأقوى نهائيات البطولة القارية، التي تزداد إثارة وندية، موسمًا بعد الآخر.

المنافسة بين بطلي المملكة وكوريا الجنوبية، ستكون شرسة، نظراً لقوة الفريقين، وهو ما يؤكده تاريخ كلاهما، وكذلك طريقة صعودهما للمباراة النهائية .

الهلال حصد لقب دوري أبطال آسيا 3 مرات، وهو نفس رصيد بطل كوريا الجنوبية، من التتويج القاري، وهي مصادفة كبيرة.

وهناك مصادفة أخرى بين الهلال وبوهانج، تتمثل في أن كل فريق أطاح بمنافسه التقليدي في بلاده، خلال الدور نصف الهائي للبطولة، فالزعيم أزاح غريمه اللدود  النصر، بالفوز عليه بهدفين لهدف.

كما تأهل بوهانج ستيلرز، لنهائي دوري أبطال آسيا، على حساب منافسه التقليدي في كوريا الجنوبية أولسان هيونداي.

وإذا كان النصر هو المنافس التقليدي للهلال في المملكة، فإن أولسان هو الغريم التاريخي لفريق بوهانج، كما إنه حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4، وهو ما يؤكد أن المنافسة عنيفة للغاية، فقد صعد الزعيم وبطل كوريا للنهائي، على حساب فرق قوية، وكانت مُرشحة لحصد القب.

مباراة الهلال وبوهانج، ستكون قوية وشرسة، وبمثابة "تكسير العظام" بين فريقين، كلاها مُرشح لحصد اللقب القاري، وأن كان بطل المملكة، يتسلّح بعامل الأرض والجمهور، يوم 23 نوفمبر الجاري، على استاد الملك فهد الدولي "الدرة"، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

نجم بوهانج "يحذر" الهلال قبل النهائي الآسيوي.. رسالة مرعبة

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن