النصر يخطف صفقة كبرى من الاتحاد.. "قبل التوقيع مع الحائلي"

تاريخ النشر: 20/11/2021
13648
منذ سنتين
النصر يخطف صفقة كبرى من الاتحاد.. "قبل التوقيع مع الحائلي"

قبل التوقيع الرسمي مع أنمار الحائلي، يُخطط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"خطف" صفقة مدوية، من الاتحاد، خلال الأيام القليلة القادمة.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، توترت بشدة خلال الفترة الماضية، على خلفية تفاوض كل نادٍ، مع نجوم الفريق الآخر.

ووصل الأمر بنادي النصر، إلى خطف صفقات الاتحاد "المرتقبة"؛ مثل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، الذي انضم إلى العالمي، في الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من اتفاقه مع العميد.

* مفاجأة كبرى..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن مراقبة مسؤولي النصر، مستقبل اللاعب البرازيلي رومارينيو، مع الاتحاد.

ورومارينيو البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي.

ومنذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سجل رومارينيو، 56 هدفًا وصنع 11 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، يرغب في الحصول على توقيع رومارينيو، في يناير 2022، إذا دخل الفترة الحرة في هذا الشهر، دون أن يجدد عقده رسميًا، مع فريقه الحالي.

وترى إدارة العالمي، أن النجم البرازيلي، سيشكل ثنائيًا رائعًا مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، خاصة أنهما تزاملا لمدة عامين، في نادي الجيش القطري.

وسجل الثنائي رومارينيو وحمد الله، 64 هدفًا "مجتمعين"، خلال تواجدهما في نادي الجيش، وذلك بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت في وقتٍ سابق، توصل رومارينيو، إلى اتفاق مبدئي مع إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، إلى 2024، ولكن لم يتم توقيع العقود، حتى الآن.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في النصر.. "مفاجأة حمد الله واستبعاد أبو بكر وإصابات قاتلة"

"بن زكري مدربا للنصر في مفاجأة تهز الوسط الرياضي".. حقيقة الصفقة المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن