ليلة تاريخية للوكاكو وشبح فيلايني يطارد راشفورد في عودة يونايتد للانتصارات

تاريخ النشر: 02/09/2018
420
منذ 5 سنوات
ليلة تاريخية للوكاكو وشبح فيلايني يطارد راشفورد في عودة يونايتد للانتصارات

استعاد فريق مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات من جديد بالفوز بهدفين دون مقابل على مضيفه بيرنلي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأتي هذا الفوز للشياطين الحمر، عقب سلسلة النتائج السلبية بالخسارة أمام براتيون بثلاثة أهداف لهدفين، وتوتنهام في اللقاء الماضي بثلاثية نظيفة على مسرح الأحلام.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه، للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل هدفي الفريق في اللقاء، عند الدقيقتين "27"، "44"

وتعد هذه الثنائية الأولى للوكاكو مع مانشستر يونايتد في البريميرليج، منذ أول مباراة له مع الفريق في أغسطس عام 2017 أمام ويستهام يونايتد.

وحافظت كذلك ثنائية لوكاكو لمانشستر يونايتد على رقم قياسي مميز، بقدرته على تحقيق الانتصار للمباراة الـ 23 على التوالي في الدوري الإنجليزي، إذا تقدم على الخصم في البداية.

وتعرض في الدقيقة "71" المهاجم البديل لمانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد للطر المباشر عقب دقائق من دخوله لأرضية الملعب، بسبب الاشتراك العنيف.

ويستعد بهذا الطرد، راشفورد ذكريات زميله البلجيكي مروان فيلاني الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة، في مواجهة هال سيتي في شهر مايو عام 2015، عقب دخول من على مقاعد البدلاء بدقائق.

ويرتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز للنقطة السادسة في الترتيب الثامن، بينما يتجمد عدد نقاط بيرنلي عند نقطة وحيدة في الترتيب الـ 19 وقبل الأخير.


اقرأ أيضا

فيديو| طائرة خاصة من جماهير مانشستر يونايتد تطالب برحيل المدير التنفيذي للنادي

مورينيو منع مانشستر يونايتد من التعاقد مع رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن