ماذا يحدث في النصر.. "مفاجأة حمد الله واستبعاد أبو بكر وإصابات قاتلة"

تاريخ النشر: 19/11/2021
2026
منذ سنتين
ماذا يحدث في النصر.. "مفاجأة حمد الله واستبعاد أبو بكر وإصابات قاتلة"

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أكثر من صدمة حزينة، مع عدد من الأخبار السارة، في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الجمعة.

والنصر، يقابل الرائد، مساء غد السبت، في لقاء يجمعهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولدى النصر، 13 نقطة فقط، في المركز التاسع، مع تعيين المدرب البرازيلي مارسيلو سيزار، مؤقتًا، في منصب المدير الفني، بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما يحدث في النصر:

- مفاجأة حمد الله: أصبح النجم المغربي عبد الرزاق، وفق الإعلامي علي العنزي، في أتم الجاهزيتين البدنية والفنية، من أجل المشاركة ضد الرائد.

في سياق متصل، أشارت صحيفة الرياضية إلى جاهزية جلال الدين ماشاريبوف، فيما ذهبت صحيفة الميدان الرياضي إلى أن الظهير سلطان الغنام، يمكنه المشاركة ضد الرايداوية.

- استبعاد أبو بكر: أوضحت "الرياضية"، أن المهاجم الكاميروني لن يتواجد في قائمة النصر أمام الرائد.

وشددت على أن فينسينت أبو بكر، عاد متأخرًا من معسكر منتخب الكاميرون، بعد صعود ناجح إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا  المؤهلة إلى كأس العالم 2022، لذا لن يكون متاحًا أمام سيزار.

- إصابات قاتلة: والبداية مع إصابة النجم البرازيلي أنسيملو دي مورايس، الذي اتضح أنها، الإصابة ذاتها التي تلقاها أمام الاتحاد.

وبجانب البرازيلي، أوضحت صحيفة الاقتصادية أن عبد الإله العمري، ظهر مصابًا، لذا من المنتظر غيابه عن لقاء الرائد، مع منح محمد آل فتيل، فرصة اللعب بعض الدقائق أو ربما يبدأ أساسيًا.

اقرأ أيضا

إصابة مرعبة.. أنسيلمو "يصدم" النصر

صافرة أجنبية.. تعرف على حكم مباراة النصر والرائد

حمل تطبيق سعودي الآن