يحدث في السعودية.. خمس ضحايا بعد معركة "عنيفة" في أرض الملعب

تاريخ النشر: 19/11/2021
671
منذ سنتين
يحدث في السعودية.. خمس ضحايا بعد معركة "عنيفة" في أرض الملعب

كشف سعد الهويمل، مدرب فريق العرض الأول لكرة القدم، عن واقعة اعتداء على خمس من لاعبيه بالضرب، من قبل لاعبي نادي سدوس، عقب اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي.

وتفوق نادي سدوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب عرقة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الرابعة السعودي.

وأكد الهويمل في حديث نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هناك مشاحانات تواجدت بين لاعبي الفريقين بعد المباراة، وتم حل الموضوع، بإبعاد اللاعبين عن بعضهم.

وتابع: عندما بدأ لاعبو فريقي بالخروج من الملعب، اعترضهم عدد من لاعبي سدوس وبعض الجماهير، وانهالوا عليهم بالضرب، قبل أن أتدارك الأمر وأعيد الفريق إلى داخل الملعب".

واختتم حديثه: "استمر اللاعبون في التلفظ بعد عودة لاعبي فريقي إلى الملعب، إضافة إلى وقوفهم أمام البوابة قرابة نصف ساعة لمنعنا من الخروج".

وعلى الناحية الأخرى، نفى تمامًا أحمد المالكي مدرب سدوس، الواقعة من الأساس، وأكد أن المباراة سارت بشكل طبيعي، وكانت الأجواء جميلة بكافة المجريات، مشيرًا إلى أنه من غير المعقول أن يحدث مثل هذا الأمر في ظل تواجد الأمن بشكل مكثف داخل وخارج الملعب.

واتم تصريحاته: "نشكر القوات الأمنية المتواجدة لحفظ الأمن داخل الملعب وخارجه في جميع المباريات الرسمية على ملعب عرقة الرياضي وكذلك نشكر فرقة الهلال الأحمر المتواجدة في جميع المباريات للحفاظ على سلامة اللاعبين".




اقرأ أيضا

الاتحاد يسحق "بديل" الهلال.. ثلاثية ودية

أسطورة النصر "يسخر" من جماهير الهلال.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن