لالاتوفيتش "يحرج" رئيس الباطن عالميا بعد إقالته.. سر خطير

تاريخ النشر: 19/11/2021
1030
منذ سنتين
لالاتوفيتش "يحرج" رئيس الباطن عالميا بعد إقالته.. سر خطير

حرص الصربي نيناد لالاتوفيتش المدرب السابق لفريق الباطن، على كشف السبب الرئيسي خلف إقالته من تدريب الفريق الأول، مشيرا إلى تعرضه للضغط من رئيس النادي من أجل مشاركة نجله على حساب باقي اللاعبين.

تولى نيناد لالاتوفيتش، تدريب فريق الباطن بداية من شهر يونيو من العام الجاري، وتمت إقالته يوم 27 أكتوبر الماضي، بعد الهزيمة أمام الشباب بثلاثية دون رد، بالجولة الثامنة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المدرب الصربي في تصريحات صحفية لـ " kurir.rs": "تم طردي من النادي لأن ابن الرئيس وهو يلعب في مركز الظهير الأيمن، كان يريد أن يلعب كل مباراة !".

وأضاف نيناد لالاتوفيتش: "كانت أكبر مشكلة لنا في مركز الظهير الأيمن، حيث كان لدينا لاعب واحد فقط وهو نجل رئيس النادي، ودخل اللاعب الفريق ولم يكن جاهزًا بدنيًا، ولكن والده خاطبني بعد الجولة الأولى وأكد لي أنه يجب أن يلعب".

وتابع المدرب الصربي: "لم أقبل بهذا الشيء، وبعدها أعقبته نتائج سيئة نوعًا ما، وبعدها حضرت العديد من الاجتماعات، وطلب شيئًا واحدًا فقط، وهو أن يلعب نجل صاحب النادي، ولم أرغب في الاستسلام في هذا الأمر، لذلك تمت إقالتي بعد 8 جوالات فقط". 



اقرأ أيضا

مع الباطن.. هورفات "يحرج" حسين عبد الغني في النصر

بامعوضة: الربيعي غادر مباراة الباطن لوفاة جدته.. ونثق بالمسيليم أكثر من أنفسنا

حمل تطبيق سعودي الآن