النصر يضرب بقوة.. "مفاوضات رسمية مع أسطورة إيطاليا وبطل المكسيك"

تاريخ النشر: 19/11/2021
1222
منذ سنتين
النصر يضرب بقوة.. "مفاوضات رسمية مع أسطورة إيطاليا وبطل المكسيك"

كشف الإعلامي الرياضي أحمد رجب، الخيارات المتاحة أمام مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من أجل التعاقد معها لتولي تدريب الفريق الأول.

وأعلن نادي النصر، إقالة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل بسبب الخروج من دوري أبطال آسيا على يد غريمه التقليدي فريق الهلال، وتردي النتائج في الدوري السعودي واحتلال العالمي للمركز التاسع، علمًا بأنه متبق له مباراتين مؤجلتين.

وكتب الإعلامي الرياضي أحمد رجب، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "حسبما علمت، بيرلو وأنطونيو محمد ضمن خيارات إدارة النصر لتدريب الفريق".

وفجر رجب مفاجأة، مؤكدا إنه رغم رفض أبيل فيريرا تدريب النصر من أجل رغبته في الذهاب للتدريب في أوروبا، إلا أن المدرب البرتغالي لم يخرج من حسابات إدارة مسلي آل معمر.

أرقام بيرلو

بيرلو تولى تدريب يوفينتوس الإيطالي، في صيف عام 2020، خلفًا لماوريسيو ساري، ولكنه استمر مع السيدة العجوز لمدة موسم وحيد فقط، وتوج خلاله بكل من، كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

المدرب الإيطالي صاحب الـ 42 عاما، حاليا بدون نادي، بعد إقالته من البيانكونيري، علما إنه قاد الفريق في 52 مباراة، حقق الفوز في 34 مناسبة وتعادل 10 مرات وخسر 8.

أرقام أنطونيو محمد

يفضل المدرب المكسيكي اللعب بخطة (4-4-2)، بإثنين محاور وسط ملعب، وخلال مشواره التدريبي خاض 552 مباراة رسمية، نجح في الفوز 237 لقاء وتعادل في 162 مناسبة وتلقى 153 هزيمة.

حمل تطبيق سعودي الآن