كلوب يكشف تطورات إصابة ساديو ماني.. ويؤكد: هذه رسالتي إلى جيرارد

كتب : محمد الصالح
منذ شهرين
104
كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، عن تطورات حالة السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول بالريدز، بسبب الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي.

ساديو ماني، تعرض للإصابة خلال المشاركة مع منتخب بلاده أمام توجو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وخرج من ملعب المباراة بعد مرور "28" دقيقة على بداية اللقاء، بعد شكواه من الإصابة.

يستعد ليفربول لاستضافة نظيره أرسنال، مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "ساديو جيد، وبالنسبة لفابينو، عاد متأخرًا من التوقف الدولي لقد أجرى جلسة تعافي وأتمنى أن يشارك في التدريبات اليوم".

وتابع: "أنا أكره فترات التوقف الدولي، لم تساعدنا في موضوع الإصابات، ولم تكن الاستراحة مفيدة لنا كنت سأحب بأن نلعب في الأسبوع التالي بعد مواجهة وست هام يونايتد".

وعلق على تألق فان دايك، مع ليفربول قائلًا: "فيرجيل لاعب جيد للغاية وأنا سعيد بأنه متواجد معنا، وهو لديه الكثير من نقاط القوة وأمل أن يتمكن من إظهارها غدًا".

وأوضح كلوب، رسالته إلى ستيفن جيرارد، بعد تعيينه مدرب لأستون فيلا، قائلًا: "قمت بإرسال رسالة إلى ستيفن، بعد أن وقع العقد كمدرب لأستون، ولكن هذه الرسائل خاصة، وأتطلع إلى رؤيته وسعيد لأجله ولكنني سوف أكون بخير إذا بقيت محادثاتي معه خاصة".