عاجل.. كواليس اجتماع سيزار مع حمد الله في النصر

تاريخ النشر: 19/11/2021
481
منذ سنتين
عاجل.. كواليس اجتماع سيزار مع حمد الله في النصر

يدرس مارسيليو سيزار، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الدفع بالثنائي عبدالرزاق حمد الله وفيسنت أبوبكر، كرأسي حربة بشكل صريح، عندما يلتقي الرائد، في الجولة 12 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2021-2022.

والنصر يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 13 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

ووضع المدرب البرازيلي، الدفع بحمد الله "31 عامًا"، على رأس الأولويات، في ظل الرهان على استعادة المهاجم المغربي لمستواه القديم، وحصوله على نصيب الأسد من الاهتمام في التدريبات الأخيرة؛ لتجهيزه فنيًا، لقيادة الهجوم في اللقاء .

* اجتماع حاسم

وعقد سيزار، اجتماعًا مع حمد الله، شدد له خلالها، على ثقته الكاملة في قدرته على تقديم مباراة رائعة، والمساهمة في حصد الانتصار الرابع للعالمي، في بطولة الدوري، وإنعاش الأمال في المنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي، لجدول ترتيب الدوري .

وطالب المدير الفني البرازيلي، اللاعب بضرورة التركيز على الكرات العرضية، التي ينوي الرهان عليها في هجماته على منافسه، أملًا في هز الشباك، وحصد 3 نقاط غالية، في سباق الدوري.

وكتبت الساعات الأخيرة، تألق لافت لحمد الله، في التدريبات، رغم الجدل المثار حول خلافاته مع الإدارة، وتفكيره في الرحيل إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي، نهاية الموسم الجاري .

ويأمل سيزار، في تحقيق الفريق، الفوز في لقاء الرائد، للوصول إلى النقطة 16، وإنعاش الأمال في الوصول للمربع الذهبي، خاصة في ظل امتلاك العالمي، مباراتين مؤجلتين في الدوري.

اقرأ أيضا

عاجل النصر.. هل حسم مسلي آل معمر صفقة نجم الاتحاد رسميا؟ مفاجأة

ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي "يردون" على عرض النصر.. "الأموال جاهزة"

حمل تطبيق سعودي الآن