أرتيتا يكشف خطة أرسنال لإيقاف محمد صلاح في مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 19/11/2021
416
منذ سنتين
أرتيتا يكشف خطة أرسنال لإيقاف محمد صلاح في مواجهة ليفربول

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن استعدادات فريقه لخوض مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي، وخطته لإيقاف محمد صلاح، مهاجم الريدز، على مدار اللقاء.

يستعد ليفربول لاستضافة نظيره أرسنال، مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "مواجهة ليفربول اختبار صعب دائمًا، لديهم ملعب رائع ويجب أن تقدم افضل مستوى ونرتقي للمعايير العليا بدنيًا وعاطفيًا وتكتيكيا، وإذا لم تفعل ذلك سنعاني، اللعب على آنفيلد فرصة لتقديم اداء جيد جدًا".

واستكمل مدرب أرسنال، قائلًا: "نريد المحافظة على سلسلة اللاهزيمة غدًا، سنذهب لأنفيلد من أجل الفوز، لا أعلم لماذا لم نفز كثيرًا على ملعب الريدز، ربما جودتهم لها سبب كبير بالموضوع".

وبسؤاله عن خطته لإيقاف محمد صلاح، ليرد قائلًا: "لدينا خطة لكل فريق لإضعاف نقاط قوة الخصم واستغلال نقاط الضعف، قبل كل شيء يجب أن نذهب لآنفيلد مؤمنين بقدرتنا على الفوز عليهم".

واختتم أرتيتا، حديثه بالتعليق على مستقبل محمد النني مع أرسنال، قائلًا: "لا أستطيع الخوض فى هذه التفاصيل، أنا سعيد جدًا مع محمد النني، لن أناقش المستقبل الفردى للاعبين لأنه ليس هذا الوقت المناسب".

اقرأ أيضا

في بيان رسمي.. أرسنال يكشف تطورات إصابة نجومه قبل مواجهة ليفربول

كلوب يكشف موقف رباعي ليفربول من المشاركة أمام أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن