طلب عاجل من الاتحاد إلى "المسابقات" بعد أزمة كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 19/11/2021
275
منذ سنتين
طلب عاجل من الاتحاد إلى "المسابقات" بعد أزمة كلاسيكو الهلال

وجّه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، طلبًا عاجلًا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أزمة كلاسيكو الهلال.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة مباراة الهلال والاتحاد، المؤجلة من الجولة الثانية عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، خلال مشاركة الأخضر، في كأس العرب.

ولعب الكلاسيكو "المؤجل"، يأتي بعد أن قرر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، خوض كأس العرب 2021، باللاعبين مواليد 1999.

* طلب عاجل..

ووفقًا للإعلامي الرياضي منار شاهين، اعترضت إدارة الاتحاد، على موعد مباراة الهلال، والتي سُلعب في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر القادم.

وكشف شاهين في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الإدارة الاتحادية، طلبت من لجنة المسابقات، إقامة كلاسيكو الفريق "المؤجل" أمام الهلال، بعد نهاية الدور الأول.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا الطلب؛ يأتي بسبب انضمام ثنائي الفريق الأساسيين سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي، إلى المنتخب، في كأس العرب، على عكس الهلال، الذي سيفتقد "البديلين" عبدالله الحمدان وخليفة الدوسري فقط.

وشدد شاهين، على الاتحاد، اعترض أيضًا على موعد الكلاسيكو، باعتبار أنه لن يلعب أي مباراة طوال 20 يومًا، على عكس الهلال، الذي سيخوض لقاءين، في نهائي دوري أبطال آسيا، و"المواجهة المؤجلة" أمام الفيحاء.

اقرأ أيضا

براءة حمد الله.. و4 رسائل "تنقله" من النصر إلى الاتحاد

الكشف عن موعد "كلاسيكو" الهلال أمام النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن