الغامدي يحذر نجوم الهلال من "الرسائل الهدامة" قبل مواجهة بوهانج

تاريخ النشر: 19/11/2021
487
منذ سنتين
الغامدي يحذر نجوم الهلال من "الرسائل الهدامة" قبل مواجهة بوهانج

تحفظ عمر الغامدي نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا، على ما يتردد بشأن ضعف مستوى فريق بوهانج بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وأن اللقب الآسيوي محسوم للزعيم.

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية، الثلاثاء المقبل، نحو ستاد الملك فهد بالرياض، لمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وحرص الكابتن عمر الغامدي على تنبيه لاعبي الهلال من متابعة ما يتردد خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حول ضعف المنافس وحسم اللقب الآسيوي.

وقال عمر الغامدي في تصريحات لصحيفة "الجزيرة"، اليوم الجمعة: "لا قيمة لكل ما يقال عن بوهانج سواء بتذيله ترتيب الدوري الكوري، وإنخفاض مستواه محليا، الملعب هو الفيصل وسيأتي بهدف اللقب لذلك سيقدم مباراة عمره".

وشدد نجم الهلال السابق، على لاعبي الفريق الأول بضرورة التركيز والجدية في التعامل مع الفرص لكي نحقق البطولة، وتجنب الأخطاء الساذجة التي قد تجعلنا نندم في النهاية".

واختتم عمر الغامدي رسالته لكتيبة الزعيم: " أرى أن الهلال أفضل فنيًا وإذا قام اللاعبون بدورهم على أكمل وجه واللعب بتركيز عال وعدم ارتكاب الأخطاء فإن الكأس بتوفيق الله لن تغادر الرياض".

حمل تطبيق سعودي الآن