تصريحات شديدة اللهجة من البلوي عن مؤجلة الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 19/11/2021
3232
منذ سنتين
تصريحات شديدة اللهجة من البلوي عن مؤجلة الاتحاد والهلال

أنهى حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، الجدل الدائر بشأن المباراة المؤجلة أمام الهلال ولعبها أثناء فترة التوقف الدولي، في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ومن المقرر أن تشهد الكرة السعودية فترة توقف، عقب منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة "فيفا" لكأس العرب، والتي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري.

وقررت لجنة المسابقات، إقامة المباريات المؤجلة للهلال والنصر، خلال فترة التوقف المقبلة، حيث تأجلت 3 مباريات للهلال أمام الفيحاء والنصر والاتحاد، في الجولات 4 و8 و12 في الدوري، فيما تأجل أيضًا للنصر مباراة أمام الطائي، في الجولة 4.

وقال حامد البلوي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "شوت": "المنتخب أولاً وأخيراً لكن الموعد المقترح للعب مباراة الهلال نحن في نادي الاتحاد لن نقبل به".

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد: "لن نلعب لقاء الهلال المؤجل في حال تواجد لاعبينا الأساسيين سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي في صفوف المنتخب خلال كأس العرب".

وتابع البلوي: "ما راح العب قدام الهلال بدون أظهره، وما كان فيه تنسيق أبداً وأي قرار لإقامة اللقاء سنرفضه، خاصة بعدما لم يتم التنسيق معنا حول اختيار اللاعبين وجدولة المؤجلات".

حمل تطبيق سعودي الآن