الشهري: هدفنا ليس كأس العالم فقط.. وهذا ما قلته للبريكان في مباراة فيتنام

تاريخ النشر: 19/11/2021
425
منذ سنتين
الشهري: هدفنا ليس كأس العالم فقط.. وهذا ما قلته للبريكان في مباراة فيتنام

أكد صالح الشهري، مهاجم الهلال والمنتخب الوطني الأول، أن الأخضر لا يطمح فقط للتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وحقق منتخب السعودية، تعادلًا سلبيًا مع أستراليا ثم فوزًا على فيتنام بنتيجة (1-0)، ليؤكد صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، مع تبقي 4 جولات على ختام التصفيات.

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج "صدى الملاعب"، "لدينا كفاءات عالية، وإذا غاب الأساسي فالبديل موجود، ولا نرغب في التأهل لكأس العالم فقط، بل نطمح لتخطي دور المجموعات، والوصول بعيدًا في المونديال".

ونوه الشهري بأن رحلة الأخضر كانت طويلة، كونه خاض مباراتين خارج الأرض أمام أستراليا وفيتنام، مبينًا أن المنتخب كان هدفه تحقيق أفضل نقاط ممكنة خارج أرضه، وتمكن من ذلك.

وعن فوزه بلقب رجل مباراة فيتنام والسعودية، قال الشهري "هذا من فضل الله ثم بمساعدة زملائي، نحن جميعًا متفاهمون كمنظومة واحدة، بين اللاعبين والجهاز الفني والإدارة".

وعن حديثه مع فراس البريكان في مباراة فيتنام، قال الشهري "أنا والبريكان في مركز واحد، وأثناء التبديل تحدثت معه عن بعض النقاط في دفاع فيتنام، وأشرت إلى أحد العناصر الذي كان يعاني من خلل دفاعي، وأخبرته أن يهاجم من عنده، وتمكن من إحراز الهدف الثاني الصحيح أمام فيتنام، قبل أن يتم إلغاؤه".

وعن أبرز اللاعبين الذين يحب تحديهم داخل المنتخب الوطني، قال الشهري "أحب تحدي محمد كنو، وإذا أردتم معرفة من سيفوز، سأنشر ذلك في السناب".

اقرأ أيضا

صالح الشهري يرد على جماهير النصر.. "أنا مثل سالم الدوسري"

الشهري يعلق على انتصار الأخضر السعودي.. "أمامنا 4 نهائيات"

حمل تطبيق سعودي الآن