رينارد يضع الهلال والنصر في حرج بسبب لعب الأخضر بالصف الثاني بكأس العرب

تاريخ النشر: 18/11/2021
775
منذ سنتين
رينارد يضع الهلال والنصر في حرج بسبب لعب الأخضر بالصف الثاني بكأس العرب

تحت هاشتاج "عدالة المنافسة"، تهكم الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن تصريحات الفرنسي هيرفي رينارد بشأن قائمة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب. 

ومن المقرر، أن تنطلق بطولة كأس العرب، في دولة قطر، يوم 30 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. 

واختار بونادي الذي سيقود منتخب السعودية في البطولة بدلاً من هيرفي رينارد، في قائمته ثلاث حراس هم: زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، وجاءت اختياراته للاعبين كالتالي: سعود عبد الحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزاري، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، زياد الجهني، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان. 

وكان لرينارد تصريح مثير اليوم على سبب اللعب بالصف الثاني، قائلا: "الهلال والنصر لديهما مباراتين مؤجلتين في الدوري إضافة إلى لعب الهلال نهائي أبطال آسيا، كل هذه عوامل تجعلنا مجبرين على اتخاذ قرار اللعب بالصف الثاني في بطولة كأس العرب 2021 القادمة". 

وسخر البكيري من تصريح مدرب المنتخب السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "بصراحة.. ألف سلامة على الهلال والنصر من أي ضغوط كلنا في خدمتهم".

حمل تطبيق سعودي الآن