جوميز يحلم بانتفاضة تهديفية لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 18/11/2021
117
منذ سنتين
جوميز يحلم بانتفاضة تهديفية لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا

بات الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال في إختبار قوي خلال الفترة المقبلة وتحديداً في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري الجنوبي يوم 23 من نوفمبر الجاري بملعب الملك فهد الدولي”الدرة” حيث ستتجه الأنظار له بشدة.

وتعول جماهير الهلال على النجم الفرنسي في قيادة الهلال لخطف لقب دوري أبطال آسيا حيث تأمل الجماهير في إنتفاضة قوية للنجم الفرنسي أمام بطل كوريا الجنوبية.

ولم يظهر جوميز بمستواه المعهود حتى الأن مع الهلال هذا الموسم ، فرغم تسجيله خمسة أهداف مع الزعيم إلا أن جمهور الفريق مازال يأمل في تألق اللاعب في نهائي أسيا لإعادة اللقب لخزائن الهلال.

ويحرص بافيتيمبي جوميز، على خوض تدريبات إضافية خاصة به خلال فترة التوقف الدولي حالياً حتى يكون جاهز للإرتباطات المقبلة ويأيت في مقدمتها النهائي القاري.

وعاد نادي الهلال إلى التدريبات الجماعية الأسبوع الماضي بعد راحة سلبية لمدة 4 أيام، عقب الفوز على ضمك بثنائية نظيفة في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وحرص مهاجم الهلال على إستغلال فترة توقف الدوري الحالية لرفع مستوى لياقته البدنية ومستواه الفني بالشكل الذي يؤهله للتألق في نهائي أسيا وحصد اللقب لنادي مثلما كان له دور مؤثر في بطولة 2019 التى حصدها للهلال.

وكشفت تدريبات جوميز الفردية الأيام الماضية عن جاهزيته بشكل تام للنهائي القاري المُرتقب لاسيما وإنه إستعان بمدرب فرنسي خاص لتأهيله وخوض مران إضافي حتى يكون في قمة مستواه أمام فريق بوهانج بحثاً عن اللقب الأسيوي الثمين.

اقرأ أيضا

قريبا.. جوميز مدربا للهلال !

صورة| جوميز يوجه سؤال مثير إلى جماهير الهلال.. قبل النهائي الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن