لماذا يحتاج الأهلي ضم "جوكر" الكرة التونسية؟

تاريخ النشر: 18/11/2021
490
منذ سنتين
لماذا يحتاج الأهلي ضم "جوكر" الكرة التونسية؟

سيكون الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري واحداً من أهم الصفقات التى أبرمها النادي الأهلي لو نجحت محاولات مسئولو الراقي في ضم النجم التونسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

فاللاعب التونسي فرجاني ساسي بات قادراً على صنع الفارق مع كتيبة الأهلي الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويحتاج لاعب وسط بنفس إمكانيات وقدرات فرجاني ساسي الذي كان أحد نجوم نادي الزمالك المصري وقاده لحصد لقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

يتميّز فرجاني ساسي بقدرات فنية عالية يأتي في مقدمتها ، التسليم والتسلّد بدقة عالية والقدرة على بدء الهجمات وتمرير الكرة بشكل جيد إلى الخط الهجومي بجانب القدرة على إستخلاص الكرة من المنافسين.

وساهم فرجاني ساسي من خلال القدرات الفنية السابقة في "ظبط إيقاع" وسط فريق الزمالك الفترة الماضية كما تأثر الفريق المصري سلباً برحيله.

تقارير صحفية قالت أن ساسي يعيش أيامه الأخيرة رفقة الدحيل ، حيثُ يحظى اللاعب باهتمام نادي الأهلي للتعاقد معه في انتقالات يناير المقبل حيث يرغب الراقي في تعويض ثنائي الوسط فيجسا وباولينيو .

ويعرف فرجاني ساسي الدوري السعودي جيداً إذ سبق له اللعب مع نادي النصر في عام 2018 و خاض معه 9 مباريات فقط وصنع تمريرتين حاسمتين، وانتقل بعد ذلك إلى الزمالك حيث ساهم معه في حصد لقب الكونفدرالية.

وخاض فرجاني ساسي مع الزمالك 102 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 16 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة، وحصد رفقة الأبيض 6 بطولات هي؛ السوبر السعودي المصري والكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المحلي والأفريقي والدوري المصري.

وأمام كل هذه المزايا الفنية سيكون فرجاني صفقة هامة للأهلي بإعتباره "جوكر" سواء في منتخب تونس أو الزمالك بصرف النظر عن تراجع الفترة الحالية مع الدحيل.

اقرأ أيضا

"قرار خاص" من هاسي للرباعي الدولي في الأهلي

صورة| الأهلي "يستفز" الهلال.. ويشعل قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن