مارتينيز والنصر.. مستقبل الجوهرة الأرجنتيتة في مهب الريح

تاريخ النشر: 18/11/2021
562
منذ سنتين
مارتينيز والنصر.. مستقبل الجوهرة الأرجنتيتة في مهب الريح

هل انتهى زمن الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع نادي النصر؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية في قلعة العالمي نتيجة غياب اللاعب الأرجنتيني عن مباريات وتدريبات الفريق الفترة الماضية الإصابة.

وبات مستقبل مارتينيز مع النصر في مهب الريح إذ يرى كثيرون أن العالمي قد يُطيح باللاعب الأرجنتيني بين عشية وضحاها بسبب الإصابات المُتتالية التى يعاني منها اللاعب وغيابه عن مباريات الفريق منذ عدة أشهر.

على صعيد متصل ، إتفق الجهاز الطبي للنصر مع نظيره الفني بقيادة البرازيلي مارسيلو سيزار على تأجيل مشاركة بيتي مارتينيز في المباريات الرسمية، عقب عودة اللاعب مؤخرا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويحتاج اللاعب الأرجنتيني إلى تدريبات تأهيلية عدة أسابيع بجانب خوض برنامج لتخسيس الوزن الفترة المقبلة حتى يصل للوزن المثالي الذي يساعد على المشاركة في المباريات الرسمية ويؤدي خلالها بشكل جيد.

تقارير صحفية قالت مؤخراً أن بيتي مارتينيز قد يظهر في مباريات الفريق بعد فترة التوقف الدولي المقبلة وتحديدا بداية من مباراة الاتفاق في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في 20 من ديسمبر القادم.

وتعرض بيتي مارتينيز تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال شهر أبريل الماضي التي أبعدته من ذلك الوقت عن المشاركة مع النصر.

مستقبل مارتينيز مع النصر بات يتوقف على مستوى اللاعب في التدريبات المقبلة ووصوله للوزن المثالي ففي حالة عدم قدرة اللاعب على إستعادة مستواه السابق سيرحل سريعاً عن صفوف العالمي.

وأوضحت الصحيفة أنه التدريبات الأخيرة كشفت عن حاجة بيتي مارتينيز إلى خفض وزنه 3 كيلو ولذلك سوف يغيب الأرجنتيني عن مباراتي الرائد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الشهر.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. النصر يستغنى عن حمد الله مقابل ثنائي الأهلي المصري

ماذا يحدث في النصر.. صدمة جديدة قبل مواجهة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن