بسبب الهلال.. النصر يستغنى عن حمد الله مقابل ثنائي الأهلي المصري

تاريخ النشر: 18/11/2021
2617
منذ سنتين
بسبب الهلال.. النصر يستغنى عن حمد الله مقابل ثنائي الأهلي المصري

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الشتاء القادم، للعودة إلى المنافسة على البطولات والألقاب، من جديد.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن أجل العودة إلى المنافسة على البطولات من جديد، كشفت صحيفة "اليوم"، عن رصد الإدارة النصراوية، ظهير أيسر عربي، للتعاقد معه، بدلًا من قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري.

وكذلك، استقرت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، على التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه وليد عبدالله، في الموسم الرياضي الحالي.

* الصفقات الشتوية..

وعلى رأس الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بنادي النصر، القطري عبدالكريم حسن، نجم السد.

وأيضًا، برز اسم النجم التونسي الكبير علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري، كأقوى المرشحين لتدعيم صفوف النصر، خاصة مع دخوله الفترة الحرة، في يناير 2022.

وبخصوص حراسة المرمى، كانت كل المؤشرات تذهب إلى محمد العويس، حامي عرين الأهلي، إلا أنه بعد تلميحات الإعلامي حسون البقعاوي، باحتمالية انتقال اللاعب الدولي، إلى الهلال، ذهب النصر، إلى الخيار الأجنبي.

وبالطبع، فإن الاسم الأقوى لتدعيم حراسة مرمى النصر، بين جميع اللاعبين الأجانب، هو المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

- إذًا.. كيف يتعاقد النصر مع الشناوي ومعلول من الأهلي؟!

إقناع الأهلي المصري، بالتخلي عن اثنين من أبرز نجومه، سيكون أمرًا صعبًا للغاية، خاصة في ظل منافسة الفريق، على كافة البطولات المحلية والقارية.

ولكن، هُناك إمكانية، لقيام النصر، بإغراء الأهلي، بأحد الأسماء الكبرى؛ مثل المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع النصر في 30 يونيو 2022، وسط أنباء عن تفكير الإدارة، في التخلي عنه؛ بسبب أزماته المتكررة.

والمارد الأحمر يبحث بالفعل عن مهاجم أجنبي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولن يرفض بالطبع اسم بحجم حمد الله.

ونجح حمدالله، خلال 3 سنوات ونصف، في تسجيل 115 هدفًا، في 108 مباريات مع النصر، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ملحوظة.. هذا التقرير "تخيلي"، بناء على ما يُمكن أن يحدث مستقبلًا بعد الأخبار التي نشرتها الصحف والإعلاميين الرياضيين، عن ميركاتو النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن