مفاجأة نارية.. ريال مدريد يوافق على رحيل هازارد

تاريخ النشر: 17/11/2021
473
منذ سنتين
مفاجأة نارية.. ريال مدريد يوافق على رحيل هازارد

يستمر الحديث عن مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله عن الميرنجي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الملكية حتى 30 يونيو 2024.

وتردد الفترة الأخيرة الكثير من التقارير، تفيد بإمكانية رحيل هازارد، خلال الميركاتو بسبب مسلسل الإصابات العضلية الذي يعانى منه.

وكشف شبكة "ABC" العالمية، اليوم، عن تطورات مفاجئة في مستقبل إيدين هازارد مع ريال مدريد، مؤكدًا أن البلجيكي يفكر في الرحيل عن الميرنجي في يناير المقبل من أجل تغيير مسيرته.

الشبكة، أفادت أن أندية نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس، أبرز المهتمين بالحصول على خدمات المهاجم في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشار التقرير إلى أن مدرب ريال مدريد أنشيلوتي، يفضل الاعتماد على فينيسيوس وأسينسيو ورودريجو وفاسكيز وفالفيردي على حساب هازارد، لذلك البلجيكي غير سعيد بأن يكون لاعب احتياطي، ويعاني من الناحية النفسية والذهنية.

واختتم التقرير أن ريال مدريد موافق بأن يرحل في الصيف المقبل، ولكن الميرنجي سيوافق على أن ينتقل هازارد في يناير المقبل إلى نادي على سبيل الإعارة مع وضع خيار الشراء.

والجدير بالذكر أنه بشكل كبير فشلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد، طوال ٣ مواسم حتى الأن بسبب توالي الإصابات، حيث أنه تعرض لما يقرب من ٣٩ إصابة مختلفة مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

صدمة في مدة غياب نجم ريال مدريد بسبب الإصابة

ريال مدريد يتعاقد مع هالاند في منزل سري بجزيرة ساحرة

حمل تطبيق سعودي الآن