"الآسيوي" يصدم الهلال.. قرار غريب يهدد بـ"حرمان" الزعيم من لقب دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/11/2021
4119
منذ سنتين
"الآسيوي" يصدم الهلال.. قرار غريب يهدد بـ"حرمان" الزعيم من لقب دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة تاريخية أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021، في العاصمة السعودية "الرياض".

وتأهل الهلال، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الغريم الأزلي النصر، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي، على ملعب "مرسول بارك".

وقبل المباراة، فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن مشبب، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الطاقم التحكيمي، الذي سيتولى إدارة النهائي الحلم.

* مفاجأة خطيرة..

وكشف مشبب في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن السوري حنا حطاب، حكم مباراة السعودية وفيتنام الماضية، سيتولى تقنية الفيديو "فار"، في نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وبوهانج ستيلرز.

وهذا القرار – إذا صحت معلومات الإعلامي الرياضي –، غريب للغاية، خاصة أن الاتحاد الإماراتي، أعلن في وقتٍ سابق، عن الطاقم التحكيمي، للنهائي القاري.

وحسب ما تم الإعلان عنه سابقًا، فإن طاقم تحكم إماراتي، سيتولى إدارة النهائي، بقيادة محمد عبدالله حسن، على أن يعاونه مواطنه عمار علي الجنيبي، في "الفار".

ولذلك، فإن التغيير الغريب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حكم الفيديو، يثير الدهشة والخوف، في الشارع الرياضي السعودي، وبين جماهير الهلال خصوصًا.

وكان حنا حطاب، قد أثار غضب الشارع الرياضي السعودي، في الأيام الماضية، عندما ألغى هدفًا صحيحًا للنجم فهد المولد، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام فيتنام، على الرغم من عودته إلى تقنية الفيديو.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف وحيد أمام فيتنام، ضمن منافسات الجولة السادسة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وتخشى الجماهير الهلالية، أن يكون اختيار الحكم السوري، ضمن خطة، لحرمان الفريق الأول لكرة القدم، من لقب دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أنه للهلال، واقعة سابقة مع الاتحاد القاري، عندما تم استبعاد الفريق، من دوري أبطال آسيا 2020، بعد إصابة 17 لاعبًا بفيروس "كورونا" المستجد، على الرغم من تخطي الزعيم، دور المجموعات، بنجاح.

اقرأ أيضا

رسميا| عقوبة صارمة ضد الهلال بعد "تصرفات نجومه الصادمة".. والنصر السبب

ثلاثي الشباب إلى النصر تحت أعين الهلال.. "هدية البلطان لجماهير العالمي" !

حمل تطبيق سعودي الآن