لعنة "النيران الصديقة" تضرب الدوري السعودي للمحترفين

تاريخ النشر: 17/11/2021
384
منذ سنتين
لعنة "النيران الصديقة" تضرب الدوري السعودي للمحترفين

من أصل 218 هدفاً تم تسجيلهم في 11 جولة أُقيمت حتى الأن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، تم إحراز خمسة أهداف من "نيران صديقة" وهو ما يؤكد أن الأهداف العكسية هذا الموسم قليلة مُقارنة بمواسم كثير سابقة لكنها موجودة ومازالت تضرب المسابقة الأهم في الوطن العربي والقارة الأٍسيوية.

ويتوقف الدوري السعودي للمحترفين حاليًا بسبب إرتباط المنتخب السعودي الأول بمباراتي إستراليا وفيتنام في تصفيات مونديال 2022 بقطر.

وشهدت أول خمس جولات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم تسجيل 4 أهداف عكسية قبل أن تتوقف أهداف "النيران الصديقة" في خمس جولات أخرى لتعود من جديد في الجولة الـ11 التى تم إيقاف المسابقة بعدها بسبب مباراتي إستراليا وفيتنام.
البرازيلي ماوريسيو أنطونيو، مدافع الباطن، سجل هدف فوز الأهلي على فريقه 1_صفر ضمن الجولة الحادية عشر

في الجولة الأولى ظهرت الأهداف العكسية ، وكانت البداية من ريان الموسى، لاعب وسط التعاون حيتما سجل بالخطأ في فريقه أمام الحزم، فيما سجل مهند النجعي، لاعب وسط ضمك، في مرمى فريقه أمام النصر.

وفي الجولة الثالثة سجل باسم داود آل سعيد حارس مرمى الحزم هدفاً في مرماه بالخطأ لصالح الرائد ليكتوي الحزم بنار "الأهداف العكسية" مرتين.

وفي الجولة الخامسة، إستفاد الحزم من الأخطاء الدفاعية، بعدما سجل له المغربي أمين عطوشي، مدافع أبها، هدفًا في مرمى فريقه.

ظاهرة "النيران الصديقة" تتواجد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بشكل غير ثابت وستشهد الأسابيع المقبلة مزيداً من الوضوح والرؤية بشأن هذه الظاهرة ومدى قدرة الأندية على التعامل معها بشكل جيد .

اقرأ أيضا

الهلال يستغنى عن نجمه الكبير.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

الاتحاد السوري يعلن إقالة المدرب بعد أحداث مباراة إيران

حمل تطبيق سعودي الآن