هل يواصل الاتحاد رحلة التألق في صراع الأرقام بالدوري؟

تاريخ النشر: 17/11/2021
105
منذ سنتين
هل يواصل الاتحاد رحلة التألق في صراع الأرقام بالدوري؟

رغم أن الأداء لم يكن جيد بنسبة 100 % ورغم وجود بعض المشاكل الفنية في أداء الفريق بصفة عامة إلا أن لغة الأرقام تؤكد أن نادي الأتحاد كان له شأن كبير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الجولات الـ11 التى أقيمت من المسابقة المحلية قبل توقفها لأرتباط المنتخب الوطني الأول بمباراتي إستراليا وفيتنام في تصفيات مونديال 2022 بقطر.

الإتحاد قدم نتائج جيدة في الـ11 جولة الماضية مُقارنة بالمواسم الماضية ونجح الفريق في إعتلاء قمة الدوري السعودي للمحترفين قبل توقف المسابقة بسبب مباراتي إستراليا وفيتنام وأن كان الهلال له مباراتين مؤجلتين وفي حالة فوزه فيهما سيعتلي صدارة الدوري.

الإتحاد فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما وسجل 22 هدفاً وسكنت شباكه 8 أهداف وحصد 23 نقطة يتصدر بهم قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني.

ووفقاً للغة الأرقام والإحصائيات فإن الإتحاد يتصدّر أندية الدوري السعودي في التسديد إجمالًا وعلى المرمى خاصةً فقد سدد الاتحاد 61 مرة على المرمى منذ بدء النسخة الجارية، و143 تسديدة إجمالًا ، ويأتي فريق الأهلي بعد الاتحاد من حيث عدد التسديدات، بـ 142 تسديدة.

تفوق الأتحاد بهذا الشكل الواضح في لغة الأرقام يطرح سؤالاً هاماً وهو : هل يواصل العميد رحلة التفوق والأنتصارات بشكل يساعده عل حصد لقب الدوري بعد إنتهاء التوقف الدوري أم أن الفريق سيتراجع ويترك الفرصة للمنافسين _خاصة الهلال_ للتتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضا

الاتحاد السوري يعلن إقالة المدرب بعد أحداث مباراة إيران

"بديل فييتو في الهلال".. محترف الاتحاد يعود إلى السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن