صدمة مدوية.. ليفربول يعلن تفاصيل إصابة نجمه

تاريخ النشر: 16/11/2021
495
منذ سنتين
صدمة مدوية.. ليفربول يعلن تفاصيل إصابة نجمه

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن تفاصيل إصابة الإنجليزي كورتيس جونز، لاعب وسط الفريق الأول بالريدز.

ويستعد ليفربول لاستضافة أرسنال، مساء السبت المقبل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد نادي ليفربول، في بيانه، أن جونز، لاعب الوسط سيستمر في الغياب عن الريدز، الأسابيع المقبلة، لمواصلة برنامج التعافي من الإصابة في عينه التى تعرض لها في التدريبات.

واستكمل البيان، أن التشخيص يؤكد جونز، سيبقى بعيدًا عن المشاركة لبضعة أسابيع أخرى على الأقل حيث يتعافى من المشكلة الخاصة بالعين.

ويعانى جونز، من هذه المشكلة بعد اصطدام عرضي في التدريبات وتم استبعاده لاحقًا من مباريات ليفربول مع أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال ووست هام يونايتد بالبريميرليج.

وعلق جيم موكسون، طبيب ليفربول، على إصابة جونز، قائلًا: "إنها إصابة غريبة وسيئة الحظ للغاية، لكن الشيء المهم الذي يجب التأكيد عليه هو أنه لا يوجد ضرر دائم ولن تتأثر رؤيته بعد فترة التعافي".

واسترسل: "طبيعة الإصابة تعني أهمية توخي الحذر؛ نحن بحاجة لإتاحة الوقت للشفاء ولا يمكننا التسرع فيه، وبالتالي لن تكون عودة سريعة".

واختتم موكسون، تصريحاته قائلًا: "لا يمكننا وضع جدول زمني محدد للعودة بعد ذلك سيكون عدد الأسابيع من الآن حيث أنه يتعافى بشكل طبيعي، لذلك لن نخاطر والصبر ضروري لهذا التعافي المحدد".

اقرأ أيضا

برشلونة يضم محمد صلاح من ليفربول.. "بهذه الطريقة"

نجم وولفرهامبتون يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن