صور| اتهام نجم الهلال بـ"تهديد" مستقبل الأطفال.. وعقوبة دولية تنتظره !

تاريخ النشر: 16/11/2021
8032
منذ سنتين
صور| اتهام نجم الهلال بـ"تهديد" مستقبل الأطفال.. وعقوبة دولية تنتظره !

قاد صالح الشهري، نجم نادي الهلال، منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للفوز على فيتنام، مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل الشهري، هدف الأخضر الوحيد، في مرمى فيتنام، ضمن منافسات الجولة السادسة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويتصدر الأخضر السعودي، جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات، متفوقًا على أستراليا واليابان والصين وعمان وفيتنام.

* هجوم عنيف..

وعلى الرغم من قيادته الأخضر، للاقتراب من نهائيات كأس العالم، إلا أن الشهري، تلقى هجومًا عنيفًا، بعد مباراة فيتنام.

وسبب هذا الهجوم؛ هو طريقة احتفال نجم الهلال، بعد تسجيله الأهداف، حيث يؤدي حركة "المسدس الشهيرة".



وفي هذا السياق، كتب الإعلامي الرياضي منصور الضبعان: "للأسف.. صالح الشهري لازال يكرر الحركة الخطيرة على المراهقين والأطفال".

وحذر الضبعان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من أن هذا الاحتفال، من الممكن أن يعرضه للإحراج، في المباريات الدولية؛ أي أن يقوم الاتحاد الدولي "فيفا"، بفتح تحقيق ضده، وفرض عقوبات عليه.

وهذه ليست المرة الأولى، الذي يطالب فيها الإعلامي الرياضي، نجم الهلال الدولي، بالتخلي عن احتفاليته الشهيرة، حيث سبق وأن قال في 4 نوفمبر الماضي: "كان للنجم نايف هزازي، فرحة هدف، بأن يدعي إطلاق النار على راسه".

وأضاف الضبعان وقتها: "تحدثت عن خطورة هذا، في مقال في 2013، ولاحظت أنه تركها.. اليوم، هناك (المُنهي) النجم صالح الشهري، لديه فرحة هدف، وهي إطلاق النار من مسدسين".

جدير بالذكر أن الشهري، تحدث في وقتٍ سابق عن احتفاليته، مؤكدًا أنها سر بينه وبين والده، وسيكشف عنه، في حال تأهل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، إلى نهائيات كأس العالم.

اقرأ أيضا

تحريض عالمي لـ"نجم الهلال" على الرحيل.. "أنت في المكان الخطأ"

جارديم يعلن الطوارئ في الهلال بسبب موقعة 23 نوفمبر

حمل تطبيق سعودي الآن