تحرك مفاجئ من ريال مدريد لتأمين مستقبل لوكا مودريتش

تاريخ النشر: 16/11/2021
104
منذ سنتين
تحرك مفاجئ من ريال مدريد لتأمين مستقبل لوكا مودريتش

يستمر الحديث عن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وإمكانية تجديد عقده مع الميرنجي، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

وانضم لوكا مودريتش، إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع القلعة الملكية، حتى نهاية الموسم الجاري بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وأكدت شبكة "ABC" العالمية، اليوم، أن نادي ريال مدريد يقترب من تجديد عقد لوكا مودريتش، لمدة عام آخر، لأن الجميع داخل الميرنجي سعيد لما يقدمه الكرواتي داخل الملعب.

الشبكة، أفادت أن النادي يرغب في تجديد عقد اللاعب، نظرًا لألتزامه الشديد ومستواه الذي يظهر عليه في أرضية الملعب رغم عمره الـ36 عامًا، ولايمانع لاعب الوسط من تخفيض الراتب مرة آخر.

ويأتي تجديد تعاقد ريال مدريد مع مودريتش البالغ من العمر 36 عاما، لموسم واحد فقط، في ظل سياسة النادي بعدم التجديد لمن تخطى حاجز الـ 30 عاما لأكثر من عام.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام لوكا مودريتش، إلى ريال مدريد شارك في 402 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 28 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة لرفاقه في الملعب

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الثلاثاء| زلزال داني ألفيس وريال مدريد يحتفظ بنجمه

نجم ريال مدريد "الغاضب" يعلن الرحيل بشكل غير متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن