هل يحقق مدافع الشباب "حلم الطفولة" بالانتقال إلى الاتحاد ؟

تاريخ النشر: 16/11/2021
267
منذ سنتين
هل يحقق مدافع الشباب "حلم الطفولة" بالانتقال إلى الاتحاد ؟

هل يُحقق شراحيلي "حلم الطفولة" وينتقل للإتحاد الفترة المقبلة ؟ سؤال طرح البعض بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول دخول الإتحاد طرفاً في مفاوضات مع شراحيلي الذي يُعد أحد نجوم فريق الشباب الفترة الماضية.

تقارير إعلامية تحدثت خلال الساعات الماضية عن رغبة نادي الإتحاد في ضم شراحيلي الذي إقترب عقده على الإنتهاء مع الشباب وقالت هذه التقارير أن عرض الإتحاد أفضل وأكبر بكثير من عرض الشباب لذا ليس هناك صعوبة في إتمام الصفقة بين المدافع المتألق الفترة الحالية وبين كتيبة النمور.

البعض إسترجع تصريحات أدلى بها شراحيلي عند إنتقاله للشباب قال فيها أن طموحه لم يكن اللعب للهلال وأن ميوله في الصغر كانت تميل للإتحاد وليس الهلال أو أي نادً أخر.

وقال شراحيلي في شهر يونيو الماضي أن والده ايضاً كان يرغب في إنتقاله للأتحاد وليس للهلال ، موضحاً أن الإتحاد واحداً من أفضل الأندية العربية والسعودية.

وتساءل البعض عن إمكانية تحقيق "حلم الطفولة" النسبة لأحمد شراحيلي الفترة المقبلة والإنتقال لنادي الإتحاد حال تعثّر محاولات بقاؤه مع الشباب لاسيما في ظل العرض المُغر للغاية المُقدم للاعب من صفوف العميد.

وإنضم أحمد شراحيلي صاحب الـ27 عامًا قد انضم إلى الشباب صيف عام 2019، قادمًا من الهلال، وظهر بشكل مميز مع الليوث خلال الموسمين الماضي والحالي.

ويُعد شراحيلي واحدًا من أبرز المدافعين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه الأكثر تشتيتًا للكرة بعد مرور 11 جولة.

اقرأ أيضا

الفيصلي يعبر الرائد بثنائية ودية.. "قبل مواجهة الشباب والنصر"

شاموسكا: هدفي تتويج الشباب بالدوري وهذا "بديل إيجالو"

حمل تطبيق سعودي الآن