جارديم يعلن الطوارئ في الهلال بسبب موقعة 23 نوفمبر

تاريخ النشر: 16/11/2021
792
منذ سنتين
جارديم يعلن الطوارئ في الهلال بسبب موقعة 23 نوفمبر

لا صوت يعلو فوق صوت النهائي القاري في نادي الهلال الذي يأمل في الأستعداد جيداً لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق بوهانج الكوري الجنوبي يوم 23 نوفمبر الجاري .

ويجري مسئولو الهلال حالياً كافة الترتيبات ويحاولون تهيئة جميع الأمور والأجواء لفريق الكرة من أجل الفوز باللقب القاري أمام المنافس الكوري الجنوبي العنيد.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه البرتغالي جارديم تجهيز جميع اللاعبين لذا بحث مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الإسباني خوان دوكي، تجهيز ثلاثي الفريق ، المالي موسى ماريجا وجانج هيون سو وياسر الشهراني.

وتحدث جارديم مع دوكي بشأن ضرورة تجهيز الثلاثي السابق من أجل العودة للتدريبات الجماعية تمهيداً للمشتاركة في المباراة القارية المُرتقبة التى تُعد واحدة من أهم إختبارات الهلال في الموسم الجاري لأنها مباراة تساوي تتويج ببطولة قارية.

وتبدو حظوظ الثاثي كبيرة في اللحاق بالنهائي الآسيوي إذ يعود موسى ماريجا للتدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الساعات الماضية بعدما يُشارك فيها تدريجياً في مران الفريق الأخير على أن يعود جانج هيون سو خلال الأيم القليلة المقبلة 3 أيام فيما سيعود ياسر الشهراني خلال أسبوع على أقصى تقدير.

ويتطلع جارديم لتجهيز معنوياً للمواجهة المرتقبة أمام بطل كوريا الجنوبية ويتسلح المدرب البرتغالي بالروح العالية للاعبي الهلال وجاهزيتهم الفنية والمعنوية لمباراة بوهانج.

ويخوض الهلال تدريباته الحالية بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 4 أيام، منذ الفوز على ضمك بثنائية نظيفة في الجولة الحادية عشر من الدوري وهو الفوز الذي طمأن الجهاز الفني للفريق بشأن جاهزية جميع اللاعبين للنهائي القاري.

اقرأ أيضا

جارديم يفرض "جمل تكتيكية" على لاعبي الهلال قبل نهائي آسيا

جارديم يفاجئ جماهير الهلال.. سعادة في المدرج الأزرق لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن