الدوسري في مهمة التتويج القاري وخطف لقب جوميز أمام بطل كوريا

تاريخ النشر: 16/11/2021
255
منذ سنتين
الدوسري في مهمة التتويج القاري وخطف لقب جوميز أمام بطل كوريا

يتطلع سالم الدورسري نجم الهلال لإصطياد "عصورين" بحجر واحد عندما يلعب مع ناديه نهائي دوري أبطال أسيا أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم 23 من نوفمبر الجاري ، فاللاعب المُتألق مع الزعيم الفترة الأخيرة يرغب في حصد العديد من المكاسب في هذه المباراة الهامة.

يحلم الدوسري أولاً بتتويج الهلال بلقب دوري أسيا ليُعيد اللقب القاري الغالي إلى خزائن الزعيم كما يحلم بزيادة أسهمه في التتويج بجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الأسيوي هذا الموسم.

رغبة الدوسري في حصد هذه الجائزة جاءت بعدما أعلن إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلغاء جائزة أفضل لاعب في القارة لهذا العام، بسبب جائحة فيروس كورونا.

إلغاء جائزة الأفضل في أسيا أصاب نجم الهلال بصدمة قاسية غذ كان يعد نفسه لحصد هذه الجائزة بعدما قدم مستويات رائعة مع الهلال، ما جعله مرشحاً بقوة للحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا للعام الجاري لكن قرار الإتحاد الأسيوي جاء ليحسم الجدل.

من هنا بدأ الدوسري يعد نفسه لحصد لقب أفضل لاعب في دوري أبطال أسيا حال التتويج بهذا اللقب مع الهلال في المباراة التى ستقام يوم 23 نوفمبر الجاري باستاد الملك فهد الدولي .

وحصد الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أسيا عام 2019 عنجدما توّج بها الهلال وقتها على حساب أوراوا الياباني.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2021 بعد تجاوز النصر بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، والذي أقيم بين الفريقين على استاد مرسول بارك بالرياض.

اقرأ أيضا

رفض شكوى الهلال ضد النقاز.. "الإعلان الرسمي خلال ساعات"

رسميا.. الهلال وبوهانج الكوري بحضور جماهيري 100% في نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن