7 مدربين عالميين مرشحين لتدريب النصر

تاريخ النشر: 16/11/2021
5970
منذ سنتين
7 مدربين عالميين مرشحين لتدريب النصر

بدأ نادي النصر رحلة التفاوض مع مدرب أجنبي تمهيداً لتولي تدريب الفريق الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي بيدرو الذي رحل بعد تجربة قصيرة للغاية إستمرت حوالي 38 يوماً.

ووفقاً للأنباء المتداولة فإن هناك أكثر من مدرب أجنبي عالمي لتدريب النصر الفترة المقبلة خاصة وأن الإدارة النصراوية ستُعلن عن التعاقد مع مدرب جديد للفريق خلال الأيام_وربما الساعات_ المقبلة.

في التقرير التالي ، نرصد أهم المدربين المُرشحين لتدريب النصر وإلى التفاصيل:

كيكي سيتيين

يُعد المدرب الأسباني كيكي سيتيين صاحب الـ63 عامًا، أحد المُرحين لتدريب النصر خاصة وأنه لا يرتبط حالياً بتدريب اي نادً خلال الوقت الحالي.

ولا تُعد هذه هي المرة الوحيدة التى يتم فيها ترشيح سيتين لتدريب النصر فقد طرح أسمه منذ فترة لكن الأمور لم تصل لإتفاق .

إرنستو فالفيردي

من وقت لأخر يطرح البعض في النصر فكرة التعاقد مع الإسباني فالفيردي صاحب الـ57 عامًا الذي كان يتولى تدريب فريق برشلونة.

فالفيردي كان مُرشح بقوة أيضاً لتدريب النصر قبل التعاقد مع البرتغالي بيدرو لكن المفاوضات فشلت ليتم التعاقد مع المدرب البرتغالي.

بعد إقالة بيدرو عاد البعض طرح فكرة التعاقد مع مدرب برشلونة الأسبق لتدريب العالمي وهو ما سيتضح بشكل نهائي الفترة المقبلة.

نونو سانتو

منذ رحيله عن تدريب توتنهام الإنجليزي والمدرب البرتغالي الشهير صاحب الـ47 عامًا لا يعمل ولا يرتبط بأي نادً وبات مُرشح لتدريب النصر.

ويمتلك سانتو العديد من الخبرات نتيجة عمله في البرتغال وإنجلترا وفي أسبانيا ايضاً بشكل جعله مُرشح بقوة لتدريب النصر.

رونالد كومان

أصبح المدرب الهولندي رونالد كومان صاحب الـ58 عامًا بدون فريق بعد الرحيل عن برشلونة الأسباني ومن الوارد أن يتعاقد العالمي مع المدرب الهولندي صاحب التجربة الغير موفقة مع العملاق الأسباني.

لوسيان فافر

ربما يكون المدرب السويسري واحداً من الأسماء المطروحة لتدريب النصر بعد إقتربا مرور عام على رحيله من بوروسيا دورتموند الألماني.

جينارو جاتوزو

دخل المدرب الإيطالي جاتوزو صاحب الـ43 عامًا دائرة المُرشحين لتدريب النصر بعد تجربته الأخيرة مع نابولي، والتي خاضها بعد قيادته لنادي ميلان الإيطالي.

رودي جارسيا

سبق ودخل الناصر في مفاوضات مع الفرنسي جارسيا صاحب الـ57 عامًا لكن لم تنجح المفاوضات ، ويمتلك جارسيا خبرات كثيرة إذ سبق له تدريب عدة أندية فرنسية يأتي في مقدمتها ، ليون ، سانت إيتيان ، ليل ، مارسيليا وليون في فرنسا، وروما الإيطالي.

اقرأ أيضا

صورة| نجم الهلال "يتورط" مع جماهير النصر.. ماذا يحدث في الأخضر السعودي؟

صور أشعلت الشارع الرياضي.. من "اشتباكات" النصر إلى "اعتداءات" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن