بيتي يصدم النصر.. والسبب "3 كيلو"

تاريخ النشر: 15/11/2021
619
منذ سنتين
بيتي يصدم النصر.. والسبب "3 كيلو"

كشفت تقارير صحفية عن قرار الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي النصر، باستبعاد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من مباراتي الرائد والأهلي في دوري المحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن الجهاز الطبي أوصى نظيره الفني، بتأجيل عودة بيتي مارتينيز للمشاركة في المباريات، بسبب حاجته لإنقاص 3 كيلوجرامات من وزنه، ليتم غيابه عن مباراتي النصر خلال الشهر الجاري.

ويلتقي النصر بنظيره الرائد على ملعب مرسول بارك، يوم السبت المقبل، فيما يحل ضيفًا على الأهلي في 26 نوفمبر، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولتين 12 و13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف طويلة، بعد الجولة 13، نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة "فيفا" كأس العرب 2021 بقطر، والتي تنطلق مع نهاية الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن يتم السماح لمارتينيز بالمشاركة مع النصر، بدءًا من مباراة الاتفاق في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة في 20 ديسمبر المقبل.

وتنتظر جماهير النصر عودة بيتي مارتينيز إلى الملاعب بعد غياب طويل استمر 7 شهور، منذ إجراء عملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة، على هامش إصابته في مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري المحترفين، بموسم 2020-21.

اقرأ أيضا

بعد غياب طويل.. بيتي يعود إلى تدريبات النصر

بيتي "يفاجئ" جماهير النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن