رونالدينيو: بعد اعتزال ميسي لن يلمس أحد القميص رقم 10.. وبرشلونة سيتوج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 02/09/2018
2436
منذ 5 سنوات
رونالدينيو: بعد اعتزال ميسي لن يلمس أحد القميص رقم 10.. وبرشلونة سيتوج بدوري الأبطال

أجرى النجم البرازيلي رونالدينيو حوارا مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تحدث فيه عن توقعاته لمشوار برشلونة في هذا الموسم.

رونالدينيو أكد أن برشلونة هو من سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم نظرا للرغبة الشديدة التي تملك اللاعبين حاليا لتعويض الخروج المهين في الموسم الماضي أمام روما من الدور ربع النهائي.

وبسؤاله عن الأفضل في تاريخ برشلونة، قال: "دون أي شك، ميسي الأفضل في تاريخ البلوجرانا، وخلال كل هذه السنوات فعل ما لم يفعله أحد، وهو الأفضل، آمل أن يستمر على هذا النحو لمدة 20 سنة أخرى، وبالنسبة لنا نحن محبي كرة القدم، نود أن نحصل على مزيد من السنوات على هذا المستوى".

وأضاف: "وريث ميسي؟ عندما يعتزل البرغوث، وأتمنى أن يكون هذا بعد وقت طويل، يمكنه أن يترك القميص رقم (10)، ولا يلمسه أي لاعب مرة أخرى".

تابع: "صعب القول في تاريخ كرة القدم، هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه في وقته، مارادونا في وقته، زيدان ورونالدو نازاريو في وقتهما، لكن بدون أي شك، فإن ميسي هو واحد من أبطال تاريخ كرة القدم".

وعن إمكانية عودة مواطنه نيمار إلى برشلونة مجددا، قال: "ما أراه حاليا هو أن نيمار لا يزال واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، وأحب أن أرى أصدقائي سعداء، سأكون سعيدا جدا إذا عاد إلى البارسا".

اختتم تصريحاته، قائلا: "ما أتذكره هو كل اللحظات التي عشتها كانت لا تُنسى، أنا دائما أفكر كثيرا في وقتي في البارسا، وكل ما واجهته في الفريق، وكل شيء فزنا به، والفرح الذي قدمناه للجماهير".

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه هويسكا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضا

شاهد.. طفل يبكي بسبب ميسي بعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

هل يضطهد يويفا ليونيل ميسي باستبعاده من جائزة الأفضل في أوروبا؟

حمل تطبيق سعودي الآن